طلعت مصطفى العواد

المحافظ الشعبى 

من المحافظين الذين نجحوا باقتدار فى امتلاك حب جارف من جميع الأهالى القرى والمدن فى دمياط هو الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه لأنه فتح قنوات اتصال عديدة وتليفونه وإميله كان متاحا للجميع.

وكان يرد بكل تقدير وحب على أى مواطن ، وصارت هناك ألفه لصيقة بالناس لا تبلى ولا تذوب رغم مرور السنوات مازال حبه فى قلوبنا ولنا معه ذكريات لا تنسى وله أيادى بيضاء وخير على مدينتى السرو ، أذكر أنه كان هناك طفح شديد متواصل وتسرب مياه حول مسجد محمد عبد الرءوف التمامى عانى منه الجميع سنوات فى مناظر مؤسفه ، ورغم توقف أى مشروعات الصرف الصحي فى مدينة السرو منذ سنوات ، عرضت عليه المشكلة وعلى الفور استدعى المهندس سيد ربيع رئيس شركة المياه فى ذلك الوقت واجتمع بنا داخل مكتبه أنا وأعضاء اللجنة الشعبية للدفاع عن حقوق مدينة السرو فى ذلك الوقت ، وأمر بإعادة توصيل مياه الصرف بطول ثلاثمائة مترا من المسجد إلى قهوة أبو سمك وبعدها تواصل تغيير خطوط الصرف فى الحى كله ، وفى وقت آخر أتيح لى مقابلة سيادته منفردا فى مكتب صغير ملحق بمكتبه الكبير.

وعرضت عليه سوء حالة الطريق فى الشتاء وعدم تمكن الأهالى من الذهاب الى المسجد ولايوجد أى طريق مرصوف يصل للمسجد ، وقال هذا الطلب من أجل ماذا ؟ قلت له لله .

فكانت موافقته على الفور وتم الرصف ورصف بعض الشوارع الأخرى فى المنطقة. 

أما الآن وقعت مظلمة ضدى وحاولت طلب مقابلة سيادة المحافظ منال عوض وتم تقديم الطلب فى خدمة المواطنين منذ أكثر من شهر فكان الرد لابد من ارسال طلبك اولا الى مجلس مدينة السرو لبحث إمكانية المقابلة او لا ، ترددت على مكتب خدمة المواطنين بالمحافظة بعد شهر فكان الرد لم يأت أى رد من مجلس مدينة السرو بعد أكثر من شهر ونصف 

نأمل فتح قنوات اتصال مع المواطنين وعدم ارهاقهم بالبروتين خاصة يكفى كبر السن والأمراض المختلفة التى تعوق حركتهم

طلعت مصطفى العواد

ذات صلة: لمزيد من الانضباط فى المحليات.. بقلم /طلعت العواد

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك