كتب : أحمد عبدالله & ياسر الجمال
اعترف المتهم عاطل بجريمته تفصيليا أمام النيابة ورفض حضور محامين التحقيق معه حيث أثبت 8 محامين حضورهم معه أثناء تحقيقات النيابة لكنه رفض حضورهم جميعا مؤكدا لهم أنه قاتل أولادي ( وهي الحقيقة والواقع وهتقولوا إيه تاني ) كما اصطحبت النيابة المتهم في ساعة مبكرة من صباح أمس لإجراء معاينة لمكان الحادث بأعلي كوبري فارسكور بدمياط وتمثيل الجريمة وسط إجراءات أمنية مشددة من إدارة البحث الجنائي بالدقهلية ودمياط.. تم عمل كردون أمني وإغلاق الكوبري من الاتجاهين لتأمين المعاينة .. بدأت المعاينة بقدوم المتهم لمدينة فارسكور بصحبة طفليه مستقلا سيارة “.. ووصل بها الي منطقة كوبري فارسكور العلوي وصعد اعلي الكوبري في اتجاه مدينة كفر سعد ثم قام بعمل دوران علي الكوبري لتغيير اتجاهه الي مدينة فارسكور واستوقف سيارته.. وهبط منها وقام بفتح الباب الامامي وحمل نجله الاول ريان 3 سنوات والقاه في النيل مرددا ” مع السلامة في الجنة ياريان ” ثم قام بفتح الباب
الخلفي للسيارة وحمل نجله الثاني محمد 5 سنوات والقاه في مياه النيل “مرددا مع السلامة في الجنة يا محمد ” ثم استقل سيارته وفي طريق عودته قام بالاتصال بزوجته وأخبرها باختفاء طفليه بعد تعرضهما للاختطاف وعاد لمدينة ميت سلسيل مره اخري ليبدأ في تمثليته باختطاف ابنائه منه.. واثبت فريق البحث الجنائي ان كاميرات المراقبة رصدت صعود سيارة المتهم ماركة هيونداي ماتريكس ” ” سوداء اللوان س” التي كان يستقلها وبصحبته طفليه وبعد المعاينة عاد للمنصورة . كما استمعت النيابة لأقوال العميد سيد خشبة رئيس فرع البحث بشمال المحافظة حول تحريات فريق البحث حول الجريمة.. اعترف المتهم بأنه يتعاطي كميات كبيرة من المخدرات منذ فترة طويلة.. وزادت بعد ميراثه الكبير من والده علاوة علي علاقاته النسائية التي تزامنت مع إدمان المخدرات .. وأشار أنه أقام منزلا خاصا لهذا الغرض بعيدا عن منزل الزوجية وأن زوجته وأشقاؤه كانوا علي علم بذلك ونهروه جميعا وحدثت مشاكل وخلافات معهم.. واضاف المتهم انها بدأت بفكرة قتل والتخلص من اولاده منذ شهر منهم علشان كان عندي إحساس أنني هموت وولدي هيتعذبوا من بعدي.. وفي ليلة العيد أخذت جرعات كبيرة من المخدرات وكذلك صباح يوم العيد وبعدها إصطحبت أولادي للتنزه بالمدينة ولكن جاءت فكرة التخلص منهم فمشيت بالعربية حتي فارسكور ودخلت محطة بنزين ومشيت حتي وصلت لشاطئ النيل وقمت بالقائهما ثم تلقيت مكالمة من زوجتي سماح 29 سنة حاصلة علي ليسانس الأداب وأخبرتها أن الأطفال اتخطفوا ثم توجهت إلي مركز الشرطة وأدعيت إختطاف أطفالي من مدينة الملاهي لتضليل الشرطة وقلت لهم أنني بحثت عنهم حتي فارسكور.. وقال :بعد ساعات قليلة فكرت في الانتحار وكنت عاوز أروح لهم الجنة وعندما توجهت إلي المنزل للحلاقة وإرتداء ملابس جديدة والإستحمام لكي أقابل ربنا كويس وجدت الشرطة وهنا إنهرت واعترفت بالجريمة وإرشادهم عن مكان الأولاد وكنت عاوز أرمي نفسي بجوراهما علشان نكون مع بعض لكن الشرطة منعتني من ذلك .
اقوال الزوجة
وإستمعت النيابة لأقوال الزوجة سماح حيث انهارت وأغمي عليها عدة مرات من هول ماحدث . وأكدت أن الزوج تبدل حاله تماما بعد وفاة والده وحصوله علي ميراثه وبدأ في تعاطي المخدرات في المنزل وبعد مشاكل كثيرة معه واشتكيت لأشقائه وعملوا معاه مشاكل بعد وجود علاقات نسائية داخل المنزل .

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك