شركة العسيلي جروب تتربع على عرش صناعة اللحوم فى مصر والعالم

كتب : فهيم منير 

ولدت شركة العسيلي جروب عملاقة في مجال صناعة اللحوم المجمدة ومنذ الوهلة الاولى وهى تعمل على دعم وتعزيز التنمية المستدامة في مصر وتساهم في تحقيق رؤية مصر 2030 وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على التزامها ببناء مستقبل مزدهر لبلدنا.

يأتي هذا النجاح بحسن قيادتها الوطنية العاشقة لتراب هذا الوطن الحاج السيد العسيلي والذى يبذل كل جهده من اجل المساهمة في تنمية الاقتصاد المصري وكان في مقدمة الداعمين لمبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسى (تحيا مصر )

 تربعت شركة العسيلي جروب منذ تأسيسهاعلى عرش صناعة استيراد اللحوم المجمدة في مصر بقيادة قوية واستراتيجيات مبتكرة.

وتميزت شركة العسيلي جروب منذ سنوات عديدة من الخبرة في مجال استيراد وتوزيع اللحوم المجمدة.

تلك الخبرة المتراكمة منحتها فهمًا عميقًا لاحتياجات السوق والمعايير الدولية للجودة والتي تعتبر أحد أهم مبادئ شركة العسيلي جروب.

 تحرص الشركة على استيراد اللحوم المجمدة ذات الجودة العالية من مصادر موثوقة حول العالم، وتتبع إجراءات صارمة لضمان تلبية أعلى المعايير الصحية والغذائية و تقدم العسيلي جروب تشكيلة واسعة من اللحوم المجمدة، بما في ذلك الدواجن (لحوم بيضاء) أو الأبقار والجاموس (لحوم حمراء).

يمكن الاعتماد على شركةالعسيلى حروب على تلبية احتياجات العملاء المتنوعة وتوفير تشكيلة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية.

 تتعاون شركة العسيلي جروب مع موردين عالميين موثوقين في مجال اللحوم المجمدة، هذه الشراكات تسمح للشركة بضمان استمرار توافر المنتجات والحصول على مصادر موثوقة وذات جودة عالية.

تضع شركة العسيلي جروب رضا العملاء في صدارة أولوياتها وذلك لتفهمها أهمية تقديم خدمة عملاء استثنائية، بدءًا من تلبية استفسارات العملاء وصولاً إلى توفير خيارات تسليم مرنة وفعالة مما جعل كبرى الشركات العالمية تتصارع من اجل التعاون مع العسيلى جروب و اخرها زيارة شركة Allana الهندية والتي تمثلت في استكشاف الجهود المبذولة والابتكارات التي تقوم بها العسيلي جروب في صناعة اللحوم المجمدة.

وكانت فرصة للتعرف عن قرب على العمليات والمعايير العالية التي تضعها الشركة لتحقيق الجودة والتميز وكشفت زيارة “Allana” للعسيلي جروب عن الروح الريادية والتفاني في العمل لدى الفريق، وكيف تسعى الشركة جاهدةً لتلبية احتياجات السوق وتوفير المنتجات ذات الجودة العالية لعملائها.

وتناقش الطرفان لتبادل المعرفة والخبرات بينهما بتبادل الأفكار والمقترحات لتحسين عمليات الإنتاج وتوسيع نطاق العمل.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك