أشاد محمد سامى سليمان أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية بحزب مستقبل وطن ، بدورالدكتورة منال عوض محافظ دمياط التى تواصل الليل بالنهار، فى مواجهة فيروس كورونا باحترافية علي أعلي مستوي .

حيث شكلت لجنة لادارة الأزمة وتوفير جميع المستلزمات اللازمة لتطوير اداء المستشفيات، وجابت الشوارع فى القرى والمدن تعقيماَ وتطهيراً ، وتجهيزاً لمستشفيات عزل للمحافظة والمحافظات المجاورة وفق الاجراءات الاحترازية ، تحسباً لأي تطورات قد تطرأ لاقدر الله .

وقال سليمان عبر صفحته الشخصية ” فيس بوك ” أن محافظ دمياط عملت فى صمت دون ضجيج ، بعيداً عن الشو الاعلامي ، حتى باتت بصماتها واضحة في كل مكان وفي كل شبر على أرض المحافظة ، دون تفرقة أو تمييز بين المدن والقري.

ووصف محمد سامى سليمان الدكتورة الوزيرة  “منال “محافظ دمياط بــ ” الانسانة ” وما تحويها تلك الكلمة من معانى قيمة ، جعلتها تعشق شعب دمياط ، ولم تنس العمالة التي تعطلت أو غير القادرين فقد وضعتهم نصب أعينها ، وطلبت من كل القري والمركز والمدن تزويدها بكل الأسماء فى هذا الصدد ، لكى تقدم لهم يد العون من منطلق المساندة المجتمعية .

وأعلن “سليمان “أن الدكتورة “منال “نجحت بالفعل بعلاقاتها المتميزة داخل وخارج محافظة دمياط ، فى توفيرآلاف من الكراتين والشنط الرمضانية لدعم غير القادرين .

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك