تستعد مؤسسة أمل التعليمية الخاصة بدمياط ، لإطلاق حملة توعوية بأهمية تنظيف الأسنان لأطفال الحضانة ، وذلك في إطار جهودها لنشر

الوعي الصحي بين المواطنين.

جاء ذلك بعد أن نجحت مؤسسة أمل فى الحصول على موافقة د. نانسى حسن غلوش أخصائية طب الأسنان بمحافظة دمياط، بتبنى أول حملة توعوية بأهمية تنظيف الأسنان .

وتأتي الحملة تحت شعار ” معاً لأسنان سليمة”، وتستهدف الأطفال في المقام الأول ،ستتضمن الحملة تنظيم ندوات تثقيفية للأطفال، حول الطرق الصحيحة لغسل الأسنان، وأهمية غسيل الأسنان منذ مرحلة الطفولة.

وسيجرى أيضًا إجراء الكشف الطبي على الأطفال والعاملين بالمؤسسة ، و سيشمل فحص الأسنان، ومن المقرر، أن تنطلق الحملة يوم الاربعاء القادم الموافق 17 من يناير الجارى .

ومن جانبها، أكدت د. نانسى غلوش أخصائية طب الأسنان بدمياط ، أن الحملة تأتي من منطلق دورها المهنى فى نشر الوعي الصحي بين المواطنين، وتعزيز صحة الفم والأسنان.

لافتة بأنه سيتم عرض ڤيديو تعليمى للأطفال يوضح ضرورة الإهتمام بالأسنان ، وطريقة غسل الأسنان الصحيحة مع تطبيقها عمليا ، مع القيام بكشف عام على جميع الأطفال.

مؤكدة أن الحملة تستهدف ايضًا توعية المواطنين بأهمية زيارة طبيب الأسنان بانتظام، للحفاظ على صحة الفم والأسنان.

هذا وتأتي هذه الحملة كجزء من جهود مؤسسة أمل التعليمية الخاصة لتعزيز الصحة العامة، ورفع مستوى الوعي الصحي بين أبناء المجتمع.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك