إقبال كثيف من السيدات على تحرير توكيلات السيسى بدمياط

8 مكاتب تستقبل توكيلات السيسى بدمياط وإقبال غير مسبوق من المواطنين

شهدت مكاتب الشهر العقارى إقبالا كثيفا من المواطنين لتحرير توكيلات السيسى بدمياط ، إلا أنه شكا عدد من المتردين على المكاتب من كثرة تعطل الطابعات الموجودة بالشهر العقارى بدمياط الجديدة ومركز الزرقا، وشكا آخرين من بطئ الاجهزة بمكتب الضواحى والمركبات.

وقال مسئول بمصلحة الشهر العقارى بمحافظة دمياط – رفض ذكر اسمه – أنه ورد أول أمس لكل مكتب شهر عقارى عدد 2 جهاز كمبيوتر مزودين بطابعات تم تركيبهم وتطبيق البرامج التى على أساسها يتم استقبال المترددين على المكاتب لعمل توكيلات تأييد للرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسة ثانية.

وأشار أنه هناك 8 فروع على مستوى المحافظة من اجمالى 11 فرع وهى مكتب توثيق رأس البر ، دمياط الجديدة ، شطا ، الزرقا ، كفر سعد ، فارسكور ، مكتب توثيق الضواحى والمركبات فى مقر المحكمة القديمة أمام المحافظة .

وأكد أن عمل التوكيلات بالمجان وبدون أى رسوم ، وأنه تيسيراًعلى الراغبين فى تأييد الرئيس السيسى تم تخصيص عدد2 موظف لاستقبالهم وانهاء طلباتهم حتى لو كانت البطاقة منتهية ، وانتقد الهيئة الوطنية للانتخابات حيث أغلق المسئولين فيها الهواتف من أجل التواصل حول كيفية عمل الطابعات المعطلة ، وأنهم يخشون الاستعانة بآخرين منعاً للمسائلة .

فيما تصدر المشهد فى كفر سعد السيدات والفتيات اللاتى حرصن على التواجد منذ الساعات الأولى للصباح داخل مكتب الشهر العقارى بمدينة كفر سعد ، لتحرير توكيلات تأييد للرئيس من خلال شباكين يقوم عليهما اثنين من الموظفين ، الذين يواصلون العمل من الصباح حتى السادسة مساء ، وتأكيدهم على العمل أيام العطلات بما فيها يوم الجمعة ، حرصا على التخفيف على المترددين على الشهر العقارى مع مراعاة كبار السن والسيدات وذوى الاحتياجات الخاصة .
حيث يقوم الموظف بإرشاد المواطن الذى يرغب فى تحرير توكيل لترشيح الرئيس السيسى لكيفية ملء البيانات الخاصة بالتوكيل ، والعمل على إنهاءه واعتماده بالتوقيعات ومهره بخاتم شعار الجمهورية فى أقل وقت ممكن ، لاسيما فى ظل الإقبال المتزايد على مدى ساعات اليوم .
رجال كفر سعد أثناء تحرير توكيلات السيسى

موضوعات متعلقة :الرئيس يستقبل أسئلة المواطنين

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك