قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إنه لا تهاون مع من يرفع السلاح فى وجه المصريين، أو يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك خلال كلمة للوزير في حفل عيد الشرطة الـ67، المقام بأكاديمية الشرطة، بحضور رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية وهيئة أعضاء الشرطة ورجال الدولة.

وأكد الوزير أن سياسة وزارة الداخلية في توافق متسارع وتفاعل متجدد مع كل ما يفرضه الواقع من مهام لمواجهة جرائم إرهابية خسيسة، والوقوف لها بالمرصاد والتصدي للجريمة بكافة صورها من خلال جهود متواصلة بهدف حفظ الأمن واستقرار النظام العام، الأمر الذي ينعكس على انخفاض معدلات الجريمة.

ورحب وزير الداخلية بالرئيس السيسى واعتبر حضوره تكريما لرجال الشرطة وتكريما لعطائهم، وقال إن رجال الشرطة واجهوا فى هذا اليوم المعتدين بكل شجاعة وإقدام لتجسيد أحداث معركة الإسماعيلية التى ستظل محفورة فى التاريخ.

ووجه وزير الداخلية كلمة للرئيس، مؤكدا أن مصر اجتازت بقيادتكم الحكيمة التحدى والصعاب وبإصرار مضت خطواتكم الثابتة، ويسجل التاريخ لكم كل التقدير والعرفان والدفع الدائم لمسيرة التنمية وكيف أعلنت للعالم كله أن مصر قوية بأبنائها وصارت مصر فوق الجميع وأصبح الشعب المصرى العظيم يواجه بإيمان راسخ التحديات ومتطلعا إلى مزيد من الإنجازات.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك