معرض المصرية للسيارات فى مواجهة محافظة دمياط ومجلس المدينة

الرأى العام يتساءل : من يحمى الشركة من المساءلة القانونية ؟

مازال المسئولون بمحافظة دمياط يتبعون سياسة ” الطناش ” أمام ماتكشف من مخالفات ترتكبها الشركة المصرية للسيارات على ارض دمياط والرأى العام الدمياطى يتساءل عن سر صمت المسولين بالمحافظة وتسترهم على هذه المخالفات .

مخالفات الشركة وصمت المسئولين يثير التساؤلات عن أسباب الحصانة التي تتمتع بها هذه الشركة وتضعها فوق القانون ، وكذلك عن الأسباب التي تغل يد المسئولين بالمحافظة .

فقد قامت الشركة بعمل سياج في المنطقة الفضاء أمام معرضها بعماره الأوقاف الكائنة خلف ديوان عام المحافظة وقامت باستخدام تلك الارض كمعرض لسياراتها فى مخالفة صارخة للقانون .

ورغم قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط والتي لا تبعد كثيرا عن المعرض برصد هذه المخالفة وإصدار قرار بإزالتها إلا أن قرارات الوحدة المحلية لم تكن سوى حبر على ورق مما فتح الأبواب واسعة أمام التساؤلات حول أسباب الحظوة التي تتمتع بها هذه الشركة دون باقي شركات السيارات .

إن الشركة المصرية للسيارات بأسطول سياراتها الذي يمتد خارج معرضها كلسان طويل في وجه المحافظة والوحده المحلية والرأي العام الدمياطي يطرح سؤالا عريضا لكل المسئولين ما لذي يمنعكم من تطبيق القانون ؟!!!

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك