محافظ دمياط يتابع سير انتخابات الرئيس

دمياط : محيى الهنداوى

اعلن الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عن الموقف التنفيذي للتنسيق النهائي للاستعداد للانتخابات الرئاسية التى ستبدأ اليوم وتنتهي 28 من مارس الجاري من خلال 251 لجنة انتخابية فى 225 مركز انتخابي بكافة قرى ومدن المحافظة .

حيث أكد المحافظ على جاهزية كافة اللجان الانتخابية بكل السبل الممكنة لتيسير العملية الانتخابية على الناخبين أثناء ادلائهم بأصواتهم .

كما تم تنسيق التعاون التام بين المحافظة وكلا من الجيش الميداني الثاني و وزاره الداخليه متمثله في مديريه الامن و الوحدات المحليه ومديريات الخدمات المعنية و شركة مياه الشرب والصرف الصحي و قطاع كهرباء دمياط و شركه ريبكو جاس و مديريه الصحه والسكان و مديريه التموين و مديريه التضامن الاجتماعي و مديريه الشباب والرياضه و هيئه الاسعاف .

موجها تعليماته إلى مديرية الصحة برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، و وقف الاجازات للعاملين بهيئة الإسعاف ، و زيادة أعداد سيارات الإسعاف فى نقاط التمركز والتأكد من جاهزيتها و عدم التقصير فى الخدمات التى يقدمها الإسعاف للمواطنين فى تلك الفتره .

كما وجه تعليماته لقطاع كهرباء دمياط بتوفير خطوط بديلة ومولدات بجميع المقار الانتخابية ، وكذا قيام مديرية التموين بالتاكد من جاهزية الافران .

كما تم توفير خدمة ” اعرف لجنتك ” لجميع العاملين الوحدات المحلية ومديريات الخدمات ، توفيرها بمراكز الشباب للمواطنين ، وكذا الاعلان عنها على الصفحة الرئيسية للمحافظة .

أما عن تجهيز اللجان الانتخابية فقد وجه المحافظ تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتجهيز المدارس والتأكد من نظافتها وتوفير سيدة على كل مقر انتخابى للقيام بأعمال التفتيش للسيدات وتشغيل الفيديو كونفرنس بالمدارس

 وعن إجراءات تأمين اللجان ، فقد تم تشكيل غرفة عمليات المحافظة ستعمل على مدار 24 ساعة للتواصل مباشرة مع مركز معلومات مجلس الوزراء ، ومتابعة اللجان ، ويتواجد بها مندوبين عن كل الجهات المعنية .

وقد تم توفير وسائل الانتقال طول مدة التصويت ، كما تم تشديد الحراسة لتأمين كافة المنشآت الحيوية والميادين الرئيسة بالمحافظة ، وكذا تم توجيه المرور بتكثيف عناصره لتسهيل التحركات بالمحاور الرئيسية لمنع التكدسات .

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك