د. اسماعيل طه وعبده العراقي كبير مصدري الأثاث

  طه .. يؤكد على إعادة منتج الاثاث الدمياطي للسوق العالمي مرة أخرى

ناقش الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ ،  عبده العراقي كبير مصدري الأثاث بدمياط ، آلية إقامة معرض لتصدير الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين Expolink ، والتى تعد من أعرق واقدم شركات التسويق للأثاث المتخصصة للتصدير لدول العالم .

حيث سيتم إقامة معرض على مساحة (5000 م2) بمشاركة (30 :50) عارض لكل عارض (100 م2 ).

على ان تقوم جمعية المصدرين  بدعوة حوالي (50) مشتري عالمي من أنحاء العالم على نفقة الجمعية ، واستضافتهم للمحافظة لمدة من (4: 5) أيام ، بحيث تكون المحافظة المنظم والراعي الرسمي للمعرض بالشراكة مع جمعية المصدرين ومدينة دمياط للأثاث ، وحاليا يتم مناقشة أماكن لإقامة المعرض والمقترح إقامته بمدينة دمياط للأثاث أو بمدينة رأس البر .

جدير بالذكر أن إقامة المعرض يعد بداية لشراكة قوية بين جمعية المصدرين والمحافظة بجميع تجارها وصناعها ، على أن يمتد المعرض ويقام من (3 :4) مرات سنوياً ، وعلى الاقل فترة واحدة للتصدير ، والفترات الأخرى للتسويق المحلي ، وفرصة جديدة لفتح أسواق خارجية جديدة ، وإعادة منتج الاثاث الدمياطي للسوق العالمي مرة أخرى ، لجذب المستثمرين العاملين في الصناعات العالمية للأثاث للمحافظة .

ويأتى إقامة المعرض بالتزامن مع افتتاح مدينة دمياط للأثاث ، وفندق اللسان ، وذلك لتتكامل منظومة السياحة والتسويق داخل دمياط ، ورفع شعار أثاث صنع في دمياط مرة أخرى للسوق العالمي .

كما أعلن المحافظ عن انعقاد لقاء مع جمعية المصدرين ومدينة دمياط للأثاث وبعض المصدرين خلال الفترة القادمة لوضع التصور النهائي للعقد بين الأطراف المعنية .

د. اسماعيل طه وعبده العراقي كبير مصدري الأثاث

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك