انا وبيبو رجالة ونستحمل

سادت حالة من الارتياح داخل مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، بعد الصلح مع المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وذلك بعد الخلافات التى دبت بين الطرفين خلال الفترة الماضية، حيث أغلق المجلس الأحمر هذه الصفحة نهائيًا بعد عودة الوئام من جديد.  وانتهت الخلافات بعدما تم تقريب وجهات النظر بين الطرفين، وتم الاتفاق على فتح صفحة جديدة وعودة العلاقات القائمة على الود والتقدير خلال الفترة المقبلة.

وذلك عقب إرسال «آل الشيخ» وفدًا رفيع المستوى، وعلى رأسهم الممثل الشخصى عبدالرحمن الحمود.     وعلمت «المصرى اليوم» كواليس الجلسة التى استغرقت نصف الساعة، وذلك للاطمئنان على صحة «الخطيب»، رئيس القلعة الحمراء، خلال زيارته فى منزله بحى الأشجار بمدينة 6 أكتوبر وإهدائه بوكيه ورد نيابة عنه.

حيث أرسل ترحابه وتهانيه وتمنياته بالشفاء العاجل، كما أبلغه بعدم قدرة «آل الشيخ» على الحضور بسبب انشغاله بموسم الرياض، كما أكد أنه مع أول حضوره إلى مصر خلال الفترة المقبلة ستكون هناك زيارة لـ«الخطيب». 

  من جانبه، أعرب «الخطيب» عن شكره وتقديره للوفد، إلى جانب تقديمه التهانى على موسم الرياض، موضحًا أنه مبهر للغاية وشىء جديد على الوطن العربى، حيث عبر رئيس النادى الأهلى عن خالص شكره وامتنانه لمعالى المستشار آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها أخيرًا. 

وقال إنه يُثمِّن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار «آل الشيخ» من مشاعر طيبة ورغبة صادقة فى التآخى بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التى تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية، كما رد «آل الشيخ» على بيان النادى الأهلى، قائلًا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «الكابتن الأخ محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، مع أخى ومندوبى عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته.. ووصلنى عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته أن هنالك أشخاصًا أساءوا لهم واستخدموا اسمى». وأضاف: «أنا و(بيبو) رجالة ونستحمل، أما الأخت الكريمة وبناتها فخط أحمر.. لا أسمح للإساءة لهن، ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقى وتربية طيبة». وأتَمَّ: «عيب تدخّلوا المحارم فى حواديت كورة.. اختشوا.. وحقها وبناتها على راسى من فوق.. وتفرح برجعة الكابتن سليمًا معافى.. آمين». 

فى سياق متصل، أبدى أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى ترحيبهم بالصلح مع «آل الشيخ»، مؤكدين أن هذه المبادرة إيجابية للغاية من أجل عودة الوئام من جديد خلال الفترة المقبلة، كما تواصلت «المصرى اليوم» مع رموز القلعة الحمراء وأعضاء الجمعية العمومية، وعلمت أن ردود الفعل إيجابية للغاية.

وكانت جماهير النادى الأهلى قد تفاعلت بشكل إيجابى على مواقع التواصل الاجتماعى، أمس الأول، بعد إتمام الصلح بين الطرفين، كما تفاعل «آل الشيخ» مع الردود الإيجابية من جانب مشجعى القلعة الحمراء، وقال، على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «لم أكن أعلم أن هناك عددًا من جماهير الأهلى- بعد سب والدتى- اتُّخذ ضدهم إجراء نظامى، أنا مسامح فى حقى، فهم إخوانى وأحبابى، وسأُكلف المحامى الخاص بى بمتابعة قضيتهم حتى خروجهم، مُتكفِّلًا بكافة المصاريف ومساعدتهم». 

يُذكر أن «بعض الصحف قد قامت خلال الفترة الماضية بـ«مبادرة لم الشمل» بين «آل الشيخ» ومجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة «الخطيب»، حيث نجحت فى نهاية المطاف بعض المساعى والجهود التى تمت مؤخرًا، وذلك عن طريق المقالات التى تم نشرها خلال الفترة الماضية، وكان على رأسها: «افتحوا قلوبكم ومدوا أيديكم للسلام»، وأخرى بعنوان: وصية المايسترو لـ«الخطيب».. جمهور الأهلى واعى.. يلّا نلم الشمل، وأخرى بعنوان: «تسامح آل الشيخ.. ووطنية الخطيب ورموز الأهلى»، وأخرى: «أخلاق آل الشيخ.. ومبادئ الأهلى».

المصرى اليوم

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك