احتشاد المواطنين بدمياط

إقبال شديد على لجان دمياط

شهدت لجان دمياط الانتخابية زحاما شديدا، فى الساعات الأخيرة من اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية، التى يتنافس فيها المرشحان الرئاسيان عبدالفتاح السيسى، وموسى مصطفي موسى.

 فيما أكد محافظ دمياط، د. إسماعيل عبدالحميد طه أن الشعب الدمياطي، مخلص ومدرك لأهمية المشاركة، باعتبارها إرادة شعب يريد بناء وطنه.

  كما دعا  محافظ دمياط ، أبناء المحافظة، الذين لم يشاركوا في الانتخابات الرئاسية حتى الآن، إلى التوجه للجان الاقتراع للتصويت في اليوم الثالث والأخير من انتخابات الرئاسة.

من جهة أخرى، دفعت مديرية أمن دمياط، بإشراف اللواء مجدي أبو العز، مدير أمن دمياط، بعناصر من قوات الأمن لتنظيم الناخبين واستخراج أرقام اللجان، كما تجوب دوريات أمنية شوارع المدينة لتأكد من مدى الاستقرار الأمني.

شهدت لجنة اللوزي الثانوية بنات في دمياط، توافد الناخبات من السيدات والفتيات على اللجنة، منذ الصباح الباكر، وتكرر المشهد في معظم لجان السيدات في دمياط، كما توجه المئات من عمال المصانع والشركات بدمياط الجديدة إلى لجان الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

فيما قام مديرو الشركات وأصحاب المصانع في ميناء دمياط ومدينة دمياط الجديدة، بتوفير اتوبيسات لنقل العمال من مقر عملهم إلى مقر لجانهم الانتخابية بمراكز المحافظة الخمسة، مع توفير زجاجات المياه الغازية لتوزيعها على الناخبين، أمام اللجان في إطار حرصهم على توفير سبل الراحة للعمال.

وكانت الانتخابات الرئاسية، انطلقت ، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى

وقد شهدت لجنة المعهد الديني، التى يبلغ تعدادها 20 ألف ناخب، موزعين على 4 لجان، زحاما شديدا للناخبات من كل الأعمار، مصطحبين أطفالهن، فى مشهد يوحي بالبهجة.

احتشاد المواطنين بدمياط

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية، 59 مليونا، و78 ألفًا، و138 ناخبا، يصوتون فى 13 ألفا، و706 لجان فرعية، تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا، يعاونهم 110 آلاف موظف

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك