لمصلحة من صدور هذا القرار؟!!

على خلفية رفض د. أحمد البلتاجى مدير مستشفى دمياط التخصصى ، قرار د. محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بدمياط بالاستحواذ على منطقة مبنى بنك الدم التابع للمستشفى ، اصدر وكيل الوزارة القرار رقم 43 لسنة 2020 ولصالح العمل ولحسن سيره تقرر تكليف البلتاجى بالعمب مديرا عاما لادارة مكافحة الامراض المتوطنة.

استنكر فهيم منير أمين عام حزب مصر الحديثه بمحافظة دمياط ،  قرار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ، الخاص بنقل الدكتور أحمد البلتاجي مدير عام المستشفى التخصصى.

وقال ” فهيم ” أن د. محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بدمياط بين الحين والحين يخرج علينا بقرارات غير مدروسة ابرزها تحويل طوارئ كفر سعد الى مستشفى عزل واخرها اصدار قرار بنقل د. البلتاجى  من موقعه الحالى ، ليستكمل وكيل الوزارة بذلك سلسلة من القرارات المتخبطة في دمياط.

وأكد فهيم منير أن السبب الرئيسي في نقل مدير المستشفى هو دفاعه عن حقوق المرضى وعن مبنى المستشفى ، ووكيل الوزارة يرغب في الاستحواذ على جزء من المبنى ، ويستخدمه للمديرية ، ليتسبب في عدم وجود دم أو بلازما للمرضى.

وطالب أمين عام الحزب ، الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بالتدخل للحد من صدور قرارات غير مدروسة عن وكيل الوزارة .. لصالح مرضى دمياط .

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك