د. العوضى .. في انتخابات أمناء كفر سعد ..كلام وكيل الوزارة ليس قرآناً ، وقراراته ليست ملزمه

 موافى .. رئيس أمناء المحمدية ..  قرار تجميد عضوية “جبر ” تأخر كثيراَ

شهدت جلسة إجراءات انتخابات هيئة مكتب مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة كفر سعد التعليمية ، جوا عاصفا من الاعتراضات والمشادات ، حيث طالب الدكتور جهاد العوضى عضو مجلس أمناء الادارة بتأجيل انعقاد الجمعية العمومية ، لحين الفصل في القضية المرفوعة من المهندس عبده جبر ، مبرراً ذلك ، بأنه لا يعلم أسباب تجميد عضوية المهندس عبده جبر .

في حين أعلن ضياء القصبى مسئول الخدمة الاجتماعية بالإدارة التعليمية ، أن قرار تجميد عضوية المهندس عبده جبر صدر في يوليو الماضى وتم التصديق عليه في سبتمبر 2018 من خلال فاكس في هذا الشأن من وكيل الوزارة المهندس السيد سويلم .

وقال د. العوضى معقباً أن كلام السيد وكيل الوزارة ليس قرآناً ، وقراراته ليست ملزمه لأنها مخالفة للقانون، الامر الذى دفع عزت موافى رئيس مجلس أمناء قرية المحمدية بتأييد قرار تجميد عضوية “جبر ” قائلا ان هذا القرار تأخر كثيراَ، لافناً أنه أفشل العملية التعليمية وانشغاله بالتصوير على الفيس بوك ، وقوبل طلب العوضى بالرفض لأنه لا يجوز للجمعية العمومية للأباء والمعلمين أن تنعقد سوى مرة واحدة في العام

 هذا وأسفرت جلسة إجراءات انتخابات هيئة مكتب مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة كفر سعد التعليمية ، التي ترأسها محمد البرمبالى  مدير ادارة كفر سعد التعليمية ،عن فوز حمدى عامر رئيسا لمجلس أمناء تعليم كفر سعد ، وفوز السيد الشرايدى نائبا لمجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالتزكية ، وفوز أحمد فرحات بمنصب المراقب المالي .

جاء ذلك بفوز حمدى عامر بــ10 أصوات ، مقابل 5 أصوات للدكتور ابراهيم أبو ريه ، وحصول أسامه يعقوب موجه عام المكتبات بالإدارة على صوت واحد ، بينما حصد أحمد أبو نار شيخ البلد بقريه الوسطاني منصب عضو ثانوي بأصوات بلغت 34 صوت ، في مقابل 26 صوتاً لــ  وليد الجوهري  .

 

    

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك