حملات رقابية بدمياط

حملات رقابية مُكبرةعلى الأسواق بدميـــاط

شنّت الأجهزة الرقابية بدمياط خلال عيد الأضحى أكبر حملات رقابية على أسواق اللحوم و المواد الغذائية، وذلك بالتنسيق بين هيئة الرقابة الإدارية والجهات الرقابية بدمياط والطب البيطرى والتموين والتجارة الداخلية و الصحة بشن حملات على أسواق اللحوم و المواد الغذائية والتأكد من سلامة وصلاحية اللحوم المذبوحة و المعروضة للبيع و حماية المواطنين من الغش التجارى والتدليس.

 فقد قامت الهيئة وبالتنسيق مع  مديرية الطب البيطري ،والتموين والصحة  بحملة مُكبرة خلال عيد الأضحى المبارك على مدار عدة أيام لضبط الأسواق تضمنت المرور على الخدمات الصحية، والتموين ومنافذ بيع اللحوم والأسماك والدواجن والمجازر،  وسوق الخضار ومحال بيع اللحوم والهايبرات  بمدينة دمياط وذلك للتأكد من صحة وسلامة و توفر   اللحوم المقدمة  للمواطنين .

  حملات رقابية مُكبرة

وفى ذات السياق أكد الدكتور “إيهاب شكري” مدير عام الطب البيطرىبدمياط، أن الحملات الرقابية المشتركة واصلت جولتها بالمرور علي المستشفيات الكبرى بالمحافظة  للتأكد من  صحة وسلامة الغذاء بالمستشفيات .

وأشار” شكرى ” أن الحملات الرقابية المشتركة قد أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات، وضبط كميات من اللحوم والدواجن وكشفت بعض القصور في أداء بعض الخدمات المقدمة، حيث قامت اللجان بإتخاذ الإجراءات الفورية للتصدي لها وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

حملات رقابية حملات رقابية حملات رقابية

حملات رقابية بدمياط حملات رقابية حملات رقابية

ذات صلة :الرقابة البيطرية بدمياط..تشن حملات متنوعة وشاملة وتضبط(130)ك لحوم فاسدة

 

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك