تصوير آخرون

أسرة تحرير موقع وجريدة صوت الشعب .. تنعى ببالغ الحزن والأسى شهيد الوطن المقدم محمد الحوفى، الذى استشهد أمس جراء اقتحام قوات مكافحة الإرهاب، لوكر إرهابى بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، مع خالص العزاء لأسرة الشهيد ولرجال الشرطة البواسل الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن و مواجهة الإرهاب الأسود فى شتى البقاع.

 وتتوجه ” صوت الشعب ” بتحية مخلصة من سويداء القلب لرجال الأمن البواسل الساهرين على سلامة الوطن الذين يضربون أروع الأمثلة بتقديم ارواحهم فداء لمصر وشعبها،

مع خالص الدعاء بالشفاء العاجل لزملاء الشهيد الذين أصيبوا خلال تلك العملية الفدائية ، وليحفظ المولى عز وجل مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

كان البطل محمد الحوفى قد استشهد  خلال الاشتباكات اندلعت مساء أمس  مع عدد من العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة

وكانت وزارة الداخلية قد اعلنت مقتل 7 عناصر إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة، كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد الاقباط .

وأكدت وزارة الداخلية فى  بيان لها وجود اشتباكات مع العناصر الارهابية أسفرت عن استشهاد المقدم محمد الحوفي من ضباط الأمن الوطني وإصابة ضابط آخر وفردين من الشرطة.

وأشارت  وزارة الداخلية  الى ورود معلومات للأمن الوطني حول وجود عناصر إرهابية تعتنق الفكر التفكيري تستغل عدة أماكن للإيواء بشرق القاهرة لاستهداف البلاد بالتزامن مع أعياد الاقباط، وتم رصد الخلية الإرهابية والتعامل معها”.وعُثر بحوزة المسلحين على  بنادق آلية وأسلحة خرطوش، وكميات كبيرة من الذخيرة.

وكشفت وزارة الداخلية  أنها حددت أحد مخازن الأسلحة والذخائر بمنطقة المطرية، كان من المقرر استخدامها في المخطط الإرهابي”، وعثر بداخل المخزن على 4 بنادق آلية وكميات من المتفجرات.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك