سعودى يلقي مصرعه دهساً بسيارة شقيقه

أوضحت صحيفة “الوطن” السعودية أن الطالب ألياس الأمير لقي مصرعه دهساً بسيارة شقيقه بعد أن قام بإيصاله إلى مدرسته مدرسة الملك عبدالعزيز بالمحلة والواسط صباح أمس الأحد.

وقال مصدر مطلع للصحيفة اليومية إنه أثناء نزول ألياس الأمير من مركبة شقيقه، تفاجأ شقيقه الذي كان يقود السيارة أثناء مروره بمركبته بوقوف أخيه أمامه ودهسه عن طريق الخطأ، لينقل إلى المستشفى متوفياً.

وأوضحت إدارة تعليم محافظة صبيا في بيان أن إدارة ومنسوبي التعليم ممثلة في مديرها ضيف الله الحازمي تنعى الطالب إلياس قاسم الأمير في الصف الأول الابتدائي بمدرسة الملك عبدالعزيز بالمحلة والواسط، والذي وافته المنية صباح أمس إثر حادث دهس، مشيرة إلى أن أسرة التعليم تتقدم بأحر التعازي لذوي الطالب، ومنسوبي مدرسته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وشهدت السنوات الأخيرة حالات وفيات لطلاب المدارس، وسجلت محافظة ضمد الحالة الثانية بمحافظة صبيا بعد وفاة طالب بمرحلة الروضة العام الماضي اختناقا داخل باص مدرسي بالظبية، ووفاة طالب بالمرحلة الابتدائية بعد نسيانه داخل الباص بسيهات بتاريخ 6 /1 /1440، ووفاة طالب بمحافظة جدة داخل حافلة مدرسية قبل 3 أعوام، في مشاهد تتكرر سنويا.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك