ضرورة تقصي الحقائق من الجهات الرسمية وليس من خلال وسائل التواصل الاجتماعى وتعليقات الرواد

 أعلن محمد سامى سليمان أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية بحزب مستقبل وطن ، اليوم الخميس ، الموافق 30 ابريل 2020 ، أن حملة التطهير والتعقيم التى يقودها ورفاقه فى العمل العام ، نجحوا فى تطهير وتعقيم المعهد الفني التجاري بدمياط الجديدة ، باشراف الأستاذ الدكتور حسامً ابو العيلا رخا ، كما تمكنت الحملة العمل على تطهير قرية عزبة 8 باشراف الأستاذ ابراهيم ربيع والأستاذ محمد أمين وأهالي عزبة 8 .

وقال سليمان ان الحملة مستمرة حسب طلب الأهالى من كل قرى المحافظة دون استثناء من منطلق دوره الاجتماعى ولتفعيل أهمية المشاركة المجتمعية بين ابناء المحافظة حرصا على الصحة العامة للمواطن فى كل مكان .

وقال سليمان ان انعدام ثقة بعض المواطنين في حكوماتهم ومستوى الرعاية الصحية قد تجعلهم ضحية لمواقع التواصل الاجتماعى والمعلومات المغلوطة التى تصدر من مصادر غير مسئولة لاتعرف للكلمة قدرها .

 لافتاً الى ضرورة تقصي الحقائق من الجهات الرسمية وليس من خلال وسائل التواصل الاجتماعى وتعليقات رواد الفيس بوك ، وفق تعليمات منظمة الصحة العالمية، للحد من الشائعات

 ويتقدم سامى سليمان بالتحية للجيوش البيضاء في دمياط ومصر، الذين يقفون صفًا واحدًاللتصدى للفيروس القاتل، ، لصد الوباء واجتثاث المرض من أرض مصر الطيبة، مؤكداً أنه لا يتم ذلك إلا بتعاون الجميع في محاربة هذا الوباء، واتباع الإرشادات الطبية التي تعمل على تطهير مصر من كل تلوث.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك