المسئولين ..هدفنا خدمة المواطن وتذليل كافة العقبات والمعوقات التى قد تحدث أثناء تنفيذ المشروع

تواصل شركة ريبكو جاس المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل بقرى ومدن محافظة دمياط ، بعد أن نجحت الشركة فى توصيل الغاز الطبيعى لـ 5ألاف أسرة  على مستوى قرية كفر سعد البلد  .

 بعد أن أوشكت شركة ريبكو جاس بمحافظة دمياط من الانتهاء من مد قرية كفر سعد البلد بالغاز الطبيعي خلال الشهور القليلة القادمة، يمكن أن نطلق على العاملين بشركة ريبكو جاس «خلايا النحل»، بعد جهودهم فى توصيل الغاز الطبيعى للمنازل، ضمن خطة وزارة البترول والثروة المعدنية لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل بالقرى والمناطق ذات الكثافة السكانية ، حيث تستهدف خطة وزارة البترول توصيل الغاز الطبيعى لـ  1.2 مليون وحدة سكنية خلال العام المالى 2019/2020.

أكدت مصادر بشركة ريبكو جاس ان الشركة تعمل بكامل طاقتها لخدمة المواطن فى كل مكان ولا تهاون مع آى مقصر فى عمله ،لافتة أن العمال والفنيون المنوط بهم أعمال الحفر والتوصيل بكفر سعد البلد من العمال المهرة ، يشرف عليهم نخبة من المهندسين بإستمرار لمتابعة العمل لتصل الخدمة إلى المواطن كما ينبغى وعلى أكمل وجه.

هذا وتواصل محافظة دمياط أعمالها فى توصيل خطوط الغاز الطبيعى بكافة مدن وقرى المحافظة برعاية شركة ريبكو جاس، وذلك لإنهاء المعاناة التى تقع على المواطنين مع أسطوانات البوتاجاز ولتسهيل الحصول على الغاز فى المنازل، وفى إطار دعم المدن والقرى بخطوط وشبكات الغاز الطبيعى بالمحافظة.

وأكد المصدر المسئول أن مكتبه مفتوح للمواطنين فى كل مكان عندما تواجههم أى مشكله بخصوص توصيل الغاز للعمل على بحثها والوصول الى حلول فورية  وتذليل كل الصعاب لآن هدفنا هو خدمة المواطن  .

تتابع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مع شركة ريبكو جاس المسئولة عن توصيل الغاز الطبيعى للمنازل على مستوى المحافظة أولا بأول مايتم من خطوات لتلبية احتياجات الأهالى لوصول الغاز للمنازل وتذليل كافة العقبات والمعوقات التى قد تحدث أثناء تنفيذ المشروع ، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتلقى كافة الشكاوى الخاصة بتأخير التوصيل ومراجعتها مع الشركة المنفذة.

 

  

 

 

 

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك