وتتعهد بانهاء توصيل الغاز الطبيعى بكفر سعد البلد خلال مارس الجارى  

 كتب: وسام وهدان

نجحت ” شركة ريبكو جاس “برئاسة المهندس محمد عبد العزيز فى تنفيذ المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل بقرى ومدن محافظة دمياط ، لإنهاء المعاناة التى تقع على المواطنين مع أسطوانات البوتاجاز ولتسهيل الحصول على الغاز فى المنازل ، وفى إطار دعم المدن والقرى بخطوط وشبكات الغاز الطبيعى بالمحافظة .

أكدت مصادر بشركة ريبكو جاس أن الشركة تعمل بكامل طاقتها لخدمة المواطن فى كل مكان ولا تهاون مع آى مقصر فى عمله ، لافتة أن العمال والفنيون المنوط بهم أعمال الحفر والتوصيل بالمحافظة من العمال المهرة ، يشرف عليهم نخبة من المهندسين بإستمرار لمتابعة العمل وتذليل كل الصعاب لآن هدفنا هو خدمة المواطن .

يذكر أن شركة ” ريبكو جاس ” بدمياط .. تجاوزت المستهدف من المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى فى قرى ومدن محافظة دمياط بما يصل لــ 186 ألف مشترك بنسبة 75% من اجمالى 300 ألف أسرة على اعتبار أن متوسط عدد أفراد الأسرة فى المحافظة 5 أفراد ، كما نجحت فى تنفيذ بنية تحتية لــ50 ألف مشترك بدمياط الجديدة وتصل نسبة الاشغال فيها 10 آلاف أسرة .

لافتاً أن الشركة نجحت فى توصيل الغاز الطبيعى لـ 5ألاف أسرة  على مستوى قرية كفر سعد البلد ، ضمن خطة وزارة البترول والثروة المعدنية لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل بالقرى والمناطق ذات الكثافة السكانية ، حيث تستهدف خطة وزارة البترول توصيل الغاز الطبيعى لـ  1.2 مليون وحدة سكنية .

وأوضح أنه سيتم الانتهاء من من توصيل الغاز الطبيعى بكفر سعد البلد خلال شهر مارس لاسيما وانه هناك 300-400 وحدة غير مستفيدة وسيتم الانتهاء منها خلال الشهر الجارى.

هذا وتتابع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، مع شركة ريبكو جاس المسئولة عن توصيل الغاز الطبيعى للمنازل على مستوى المحافظة أولا بأول مايتم من خطوات لتلبية احتياجات الأهالى لوصول الغاز للمنازل وتذليل كافة العقبات والمعوقات التى قد تحدث أثناء تنفيذ المشروع ، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتلقى كافة الشكاوى الخاصة بتأخير التوصيل ومراجعتها مع الشركة المنفذة.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك