أمين تنظيم مستقبل وطن يتفقد لجان الانتخابات 

أجرى الدكتور وهدان السعيد وهدان، أمين تنظيم مستقبل وطن كفر سعد جولة تفقدية صباح اليوم لعدد من اللجان الانتخابية بمدينة كفر سعد للوقوف على انتظام العملية الانتخابية داخل مقار اللجان. 

 وأشاد وهدان بمستوى التنظيم وتأمين اللجان ووجه الأمانات الحزبية بضرورة توفير كافة سبل الراحة للناخبين ومنع التكدس على أبواب اللجان الانتخابية. 

هذا وقد فتحت اللجان الفرعية في محافظة دمياط أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وحضر القضاة المشرفين على اللجان منذ الصباح وتأكدوا من سلامة اللجان ونوافذها والإضاءة بها ووجود ملصق برقم كل لجنة معلقة على الباب، وقاموا بالتصويت داخل هذه اللجان هم والموظفين المعاونين، وبدأوا في استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

 هذا وقد دعا المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المصريين بالتصويت في ماراثون الانتخابات الرئاسية داخل مصر مؤكدا بأنه على ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها باستكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج.

وأكد” وهدان”  على ثقته  فى المواطن الدمياطى فى أداء الواجب الوطني والحق الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الأهم وهو اختيار رئيس البلاد للسنوات الست القادمة.

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك