كتب :أحمد عبدالله &ياسر الجمال التقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالأستاذ محمد فايد نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية و سلامة الجحر رئيس شعبة الأثاث و أحمد أبو شامة عضو مجلس إدارة الغرفة و مسعد الرداد نائب رئيس شعبة الأثاث ، وذلك لبحث سبل تنشيط السوق المحلي وخلق آفاق جديدة للترويج للأثاث الدمياطي .
وفي هذا الصدد أعلنت” المحافظ” عن بدء تنظيم فاعليات “الجمعة البيضاء لعام٢٠٢١”(Damietta White Friday2021) والذي من المقرر تنفيذه الصيف المقبل بهدف إنعاش حركة سوق الأثاث بالمحافظة، إذ سيشارك بالحدث ما يقرب من ٢٠٠ معرض، وذلك لتحقيق استراتيجية تنشيط السوق التجاري بشكل عام والمتمثل في المطاعم والفنادق والحلويات، مؤكدة أنه من المقرر أن يستمر ذلك الحدث الترويجي لمدة شهر كامل لتطوير منظومة التسويق من خلال التواصل مع العملاء وتوفير خدمات ما بعد البيع لدى المعارض المشتركة بالاضافة للترويج لمنتجات دمياط من الأثاث من خلال القنوات الترويجية المختلفة وفق خطة مناسبة .
وعلى الجانب الآخر.. أعرب مسئولو الغرفه التجاريه عن تقديرهم لجهود محافظ دمياط و الذى بدا واضحًا بالدعم الذى قدمته للفاعلية الأولى المُنظمة فى ٢٠١٩ والتى لاقت نجاحًا واسعًا آنذاك..

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك