دياب يفتتح المعرض الفنى للانشطة الصيفية بحضانة امل
دياب يفتتح المعرض الفنى للانشطة الصيفية بحضانة امل

 الجندى  : معارضنا رسائل (حب وسلام) تعبر عن الطبيعة والتراث

افتتح عماد دياب مدير عام إدارة كفر سعد التعليمية صباح اليوم الأربعاء المعرض الفني للأنشطة الصيفية تحت عنوان “اللمة الحلوة” في حضانة أمل التعليمية بكفر سعد البلد، فى حضور العديد من قيادات التربية والتعليم بالإدارة أبرزهم  محمد عبد السلام مدير التوجيه الفني بالإدارة ، وعددا من المهتمين بالعملية التعليمية بالقرية .

المعرض الذي نظمته حضانة أمل التعليمية ضم نحو 40 لوحة فنية تعبر عن التراث وتحمل معاني الحب والسلام ، إضافة إلى عدد من الأعمال اليدوية التي تنوّعت موضوعاتها بين الطبيعة الصامتة والتراث ، التى توضح المهارات الفنية للأطفال في الرسم والأشغال اليدوية واستخدام خامات من البيئة.    

خلال الجولة، أشاد «دياب» بالمعروضات والأعمال الفنية داخل المعرض بقاعة “عيون المها ”  كما أشاد بالجهد المبذول من جميع الاطفال والمعلمين ، مؤكدًا أن المعرض يهدف لخلق جو من التنافس بين الحضانات من خلال عرض منتجاتهم المتميزة من الرسم والأشغال الفنية اليدوية، وغيرها

 وأشار “دياب ” إلى أن مستوى عروض الطلاب يدعو إلى الفخر، حيث يشهد تطورًا كبيرًا ويبرز مهارات الأطفال والطلاب وهيئة التدريس المشرفة على تدريبهم.

ومن جانبه أشاد محمد عبد السلام مدير التوجيه الفني بديوان عام إدارة كفر سعد التعليمية بنجاح هذا المعرض الذي يبرز إبداعات ومواهب الأطفال في القرية التي تتميز بوجود كوادر فنية فريدة.

وقال الفنان احمد الجندى معارضنا رسائل (حب وسلام)، وذلك بمشاركة نحو 17 من الأطفال والطلاب مشروع فنان كبير في المستقبل  

وأوضحت الفنانة سالى غراب أن المعرض يهدف إلى الإضاءة على أعمال الاطفال والتعريف بإبداعاتهم الفنية وتنشيط الحركة الفنية على ساحة المحافظة، لافتة إلى أن المعرض ضم الأعمال اليدويّة التي جرى تشكيلها من خامات بسيطة من البيئة.

  قال محيى الهنداوى رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمل التعليمية الخاصة أن الحضانة تحمل ترخيص تربية وتعليم رقم (25) وترخيص شئون اجتماعية رقم445

ووجه الهنداوى الشكر والتحية والتقدير لكل من ساهم فى إخراج هذا اليوم الفنى الجميل بهذه الصورة الرائعة وعلى رأسهم فنانين المستقبل الأطفال الأعزاء ومعلميهم الفنان أحمد الجندى والفنانة سالى غراب.

دياب وعبد السلام يتابعان النشاط الفنى للاطفال

دياب يشيد بالاعمال الفنية للطفلة سارة سامح والطالبة الاء سمير غانم

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك