فهيم منير يعتمد تشكيل هيئة مكتب حزب مصر الحديثة بمركز كفر سعد

الأمين العام ..انتهينا من تشكيل هيئة مكتب الحزب بمركز كفرسعد

عقد حزب مصر الحديثة إجتماعا موسعا لمناقشةواقرار التشكيل الجديد لمركز كفرسعد بعد تولى الدكتور محمد عبدالرؤوف عطاالله أمينا لمركز كفرسعد وذلك بحضور فهيم منير الأمين العام للحزب بالمحافظة وصلاح غانم أمين الإعلام بالمحافظة وعبده المرتضى أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة وجمال خلف أمين المهنين بالمحافظة واسامة الكفراوى أمين المجتمع المدني وحقوق الإنسان بالمحافظة ونهال سعد أمينة المرأة بالمحافظة وحضور التشكيل الجديد بكفرسعد محمود الديب الأمين المساعد بالمركز ومحمد وجيه الأمين المساعد و ابراهيم القناوى امين العضوية واحمد الهوال أمين الشباب وعلى العدوى أمين الاحتياجات الخاصة .

وأشاد فهيم منير الأمين العام للحزب بالمحافظة بزيارة الرئيس السيسي الى النمسا ومردودها على التعاون بين البلدين ونتائجها الإيجابية مؤكداً أننا خلف القيادة السياسية من أجل النهوض بمصرنا الغالية .

وأشار الدكتور محمد عبدالرؤوف عطاالله أمين المركز أننا جميعا نعمل لخدمة الوطن وأبناء كفرسعد دون مصلحة شخصية لأحد مطالبا الجميع بضرورة التكاتف والتعاون من أجل تقديم الخدمات التى ترد إلى الحزب موجها الشكر للدكتورة منال عوض محافظ دمياط على استجابتها السريعة لمطالب المواطنين .

بينما أضاف صلاح غانم أمين الإعلام أن على الجميع سرعة التحرك للانتهاء من تشكيل الوحدات الحزبية بمدن وقرى المركز وأكد جمال خلف أمين المهنين أن الحزب يسير بخطى متقدمة خاصه في مجال الخدمات .

وأوضح احمد الهوال أمين الشباب أن المرحلة القادمة ستشهد إقبالا كبيرا من الشباب للاستفادة من طاقتهم في خدمة المجتمع .

بينما أكدت نهال سعد أمينة المرأة أن المرأة عليها دور كبير فى المرحلة المقبلة وتمكينها ومساعدتها من المشاركات الفعلية سواء على الجانب الحزبى والشعبى أو التنفيذي خاصة بعد أن حققت المراه نجاحا كبيرا في شتى المجالات .

وأوضح أسامة الكفراوى أمين المجتمع المدني وحقوق الإنسان أن الحزب يعمل طوال اليوم على تقديم الخدمات وتلبية المطالب الجماهيرية .

وعلق على العدوى أمين الاحتياجات الخاصة أنه لابد من وجود تفاعل مجتمعى فعلى على أرض الواقع بينما وعد محمود الديب ومحمد وجيه الامينان المساعدان للمركز أنهما مع باقي التشكيل سوف يقومون بمضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة.

واختتم فهيم منير الأمين العام للحزب بالمحافظة الاجتماع بارسال برقية شكر للدكتور نبيل دعبس رئيس الحزب والهيئة العليا للحزب لما يقدمونه من أجل رفعة الوطن .

اجتماع حزب مصر الحديثة
اجتماع حزب مصر الحديثة
قيادات  حزب مصر الحديثة
قيادات حزب مصر الحديثة

 

فهيم منير أمين عام الحزب و.د. محمد عبدالرؤوف أمين مركز كفرسعد
فهيم منير أمين عام الحزب و.د. محمد عبدالرؤوف أمين مركز كفرسعد

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك