حضانة أمل التعليمية
محيى الهنداوى رئيس مجلس الإدارة مع كوكبة من المكرمين

حضانة أمل التعليمية الخاصة

دائما .. حضانة أمل التعليمية في مقدمة الحضانات في محافظة دمياط

نستعد للبرنامج الصيفى أول مايو عقب إجازة عيد الفطر المبارك

احتفلــــت حضانة أمل التعليمية الخاصة بكفر سعد البلد في حفل مميز بتخريج اطفال kg2 ومرحلة الروضة للعام الدراسي 2023/ 2022

في جو من المرح والسرور، بحضور رئيس مجلس الإدارة محيى الهنداوي والمدير العام هاله عماد العبد ، وأعضاء هيئة التدريس

مس ولاء رخا، فاطمه نشأت ،منار دسوقي ،نورا يسرى،أسماء خلف ، مايسه النواصرى، ياسمين عماد ،سالى رمان،وأولياء أمور الأطفال الخريجين.

 ظهرت علامات الفرح على الاطفال ابتهاجا بمناسبة التخرج التي تأتي حصادا لمجهود كبير تم بذله خلال العام الدراسي وارتدى الأطفال

روب التخرج والقبعة السوداء، وتم التقاط الصور التذكارية الفردية والجماعية مع حبيبهم محيى الهنداوي لمشاركتهم فرحة التخرج وسعادتهم وسط زملائهم ومعلميهم.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الطلبة وتسليمهم شهادات التقدير وجزء من القرآن الكريم  “جزء عم”.

من جانبه، أعرب محيى الهنداوي عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من أطفال الحضانة، مشيرا إلى أن هدف إدارة الحضانة بناء

 أجيال للمستقبل تكون قادرة على العطاء ، تساهم في بناء وطنها ،وأضافت هاله العبد أن الحضانة تساعد على ترسيخ قيم الانتماء وحب الوطن.

من جانبها، أكدت ولاء رخا المشرف العام فى الحضانة أن مجلس الإدارة يعمل على المزيد من التطور للعام المقبل، وسيكون هناك تميز أكثر على جميع الجوانب في الحضانة سواء أكان اداريا او مهنيا او تعليميا، من اجل رفع معدلات الاستيعاب والذكاء عند الأطفال ، وتنمية المهارات الخاصة لديهم.

وقد بدأت الادارة من الآن على الاستعداد للبرنامج الصيفى فى أول مايو عقب إجازة عيد الفطر المبارك، والتحضير للعام الدراسى المقبل، حتى تكون حضانة أمل التعليمية الخاصة بكفر سعد البلد  دائما في مقدمة الحضانات التعليمية في محافظة دمياط.

 حضانة أمل التعليمية
جانب من التكريم
إدارة الحضانة مع كوكبة من المتفوقين
حضانة أمل التعليمية
كوكبة من المتفوقين
حضانة أمل التعليمية
فرحة بالتفوق

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك