الزرقا تعزم محافظة دمياط على حب الرئيس

نظمت مدينة الزرقا بمحافظة دمياط مؤتمراً شعبياً حاشداً لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة ، حيث شهد المؤتمر الشعبى حضوراً جماهيرياً منقطع النظير فى ملحمة حب وتأييد الرئيس السيسي ، من قبل شيوخ وشباب ونساء وأطفال مدينة الزرقا فى ملحمة شعبية .

شارك فى المؤتمر عدد كبير من القيادات البرلمانية والشعبية والإعلامية والتنفيذية بمحافظة دمياط على رأسهم النائب محمد الحصى والنائب وليد التمامى والنائب محمد أبو حجازى والنائب اسامة العبد والنائبه هناء فاروق والنائب محمود مشعل والنائب وأحمد البلشى والنائب حسن عبد الوهاب .

قال الدكتور” وهدان السعيد ” أمين تنظيم مستقبل وطن كفر سعد ، إن أهالى محافظة دمياط  ضربوا أروع المثل فى حب الوطن وتأييد السيد الرئيس لتكملة مسيرة العطاء والتنمية  .

وأشار “وهدان ” أن هذا المؤتمر من أفضل المؤتمرات التى نظمت فى محافظة دمياط ووجب علينا أن نتقدم بالشكر إلى كل أهالى مدينة الزرقا  الكرام على التنظيم الأكثر من رائع وقال ننتظركم أمام صناديق الإقتراع فى ملحمة فى حب مصر قبل فترة الصمت الإنتخابى  .

 أكد الحضور جميعا إن العالم سوف يتابع باهتمام شديد ما سوف يدور فى مصر وشعبها يعيش فترة اختيار رئيس الدولة، وأن المصريين أعتادوا على إبهار العالم فى أوقات الشدة.

وأن ممارسة كل مواطن دمياطى  لدورة الوطني فى اختيار رئيس الجمهورية سيكون بمثابة رسالة إلى العالم وكل شعوبة أن الشعب المصري يقف على مسافة واحدة من المسئولية الوطنية، مؤكدا أن الرئيس السيسي، هو رجل المرحلة الحالية، وهو القادر على قيادة الوطن.

أقيم المؤتمر داخل سرادق ضخم بساحة شاسعة ، ومن المتوقع أن يتجاوز الحضور الآلآف من مواطنى مدن محافظة دمياط.

دعم السيسي في الزرقا دعم السيسي في الزرقا دعم السيسي في الزرقا دعم السيسي في الزرقا دعم السيسي في الزرقا

دعم السيسي في الزرقا دعم السيسي في الزرقا

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك