أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، أن اليوم الثانى في الاستفتاء على التعديلات الدستورية شهد إقبالا كثيفا من المواطنين فى العديد من اللجان على مستوى المحافظة.

وصرحت المحافظ أنها تحرص على متابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل اللجان الانتخابية والتى توافد عليها المواطنين للادلاء بأصواتهم .

وقالت المحافظ إنه تم تشكيل غرفة عمليات بكافة الوحدات المحلية والمديريات والتنسيق مع الغرفة الرئيسية بمقر الديوان العام للمحافظة والمتابعة الدورية لكل مسئول وتشكيل فرق للعمل بصفه دورية على مدار الــ 24 ساعة لسرعة التعامل مع أية مشكلات أو حالات طوارئ وللرد على أية إشاعات قد تؤثر على سير فعاليات الاستفتاء .

كما حرصت محافظ دمياط على متابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل اللجان الانتخابية بمدينة كفر سعد حيث تفقدت اللجان الانتخابية بكفر سعد البلد والتى توافد عليها المواطنين للادلاء بأصواتهم .

وكذلك الدور الرائع الذى يقوم به المحاسب محمد الشبراوى رئيس مجلس محلى كفر سعد البلد ومجموعة الشباب الذين يسابقون الزمن فى مساعدة اهالى القرية لسهولة الوصول للجان بسهولة ويسر ومساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن .

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك