برنامج سوبر” يوسى ماث “
برنامج سوبر” يوسى ماث “

البطولة المصرية للحساب الذهني برنامج” يوسى ماث ”

انتهت منذ قليل فعاليات اليوم الأول للبطولة المصرية للحساب الذهني برنامج سوبر” يوسى ماث ” تحت رعاية أحمد رمضان مؤسس البرنامج و حماده عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة وتم اختيار افضل المتنافسين من بين الطلاب المشاركين في المسابقة .

حيث اقيمت صباح اليوم بنادى هيئة ميناء دمياط بدمياط الجديدة فاعليات مسابقة البطولة المصرية للحساب الذهني برنامج” يوسى ماث ” وتم تقسيم المشاركين على يومين الأول بدمياط الجديدة والثانى غدا بمدينة رأس البر .

اعتمدت المسابقة علي قياس قدرات الطلاب في الإجابة عن عدد كبير من الأسئلة الحسابية وقد قسمت إلى مستويات مختلفة وتتم الإجابة على الأسئلة في وقت محدد وبدون استخدام الآلة الحاسبه. 

"أثار الهنداوى" أحد مدربات البرنامج الذهنى يوسى ماث

قالت “أثار الهنداوى” أحد مدربات البرنامج الذهنى يوسى ماث أن البرنامج ، برنامج تطويرعقلي مميز للأطفال مخصص لتفعيل قدراتهم وطاقتهم العقلية الكامنة في المرحلة العمرية لمبكرة التي يبلغ فيها العقل ذروة تطوره ونموه (أي الأطفال مابين سن الرابعة والثانية عشرة).

وأكدت “هالة العبد” أحد مدربات البرنامج أنه صمم لإستثمار السنوات الأثني عشرة الأولى من حياة الأطفال  حيث تكون  القدرات الدماغية قيد النمو والتطور .

وأشارت أن البرنامج الذهنى يوسى ماث هو أكثر من تحسين سرعة ودقة الحسابات. على سبيل المثال، إضافة أرقام مكونة من 10 أعداد في غضون ثوان قليلة بالفعل إنجازا مذهلا بالنسبة لمعظم الأطفال الصغار.

ومع ذلك، هناك ما هو أكثر من هذا لأنه عندما يتعلم الأطفال الحساب العقلي فى يوسي ماث ، فهم في الواقع يخضعون أيضا لعملية تطوير جوانب أخرى من العقل. عند حصول الأطفال على سرعة حساب مدهشة فهي النتيجة النهائية بعد إكتسابه القدرات العقلية التالية:

الثقة بالنفس- التركيز – الملاحظة – التصور – الخيال – الذاكرة – السرعة – الدقة – الإبداع.

برنامج سوبر” يوسى ماث “
برنامج سوبر” يوسى ماث “

برنامج سوبر "يوسي ماث " برنامج سوبر "يوسي ماث " برنامج سوبر "يوسي ماث "

ذات صلة :بدء فعاليات البطولة المصرية للحساب الذهني برنامج” يوسى ماث “

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك