النائبة هناء فاروق تلبى استغاثات مدينة السرو
 بشأن استغاثات بعض أولياء أمور تلاميذ مدرسة كميلة الدعدع التجريبية للغات بادارة السرو التعليمية و تضررهم من سوء حالة الطريق المؤدي للمدرسة.

تقدمت الدكتورة النائبة هناء فاروق عضو مجلس. النواب عن دائرة الزرقا فارسكور بطلب لبحث هذا الأمر و سرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي و رد الشيء لأصله لمعالي د منال عوض محافظ دمياط منذ اكثر من شهرين و جاء الرد إلى ديوان عام المحافظة بناء على رد مجلس مدينة السرو.

حيث أفاد أنه سيتم الرصف بعد تسليم الصرف الصحى أعماله فى أبريل عام 2024 وان هناك طريق ممهد وتم تمهيد الآخر وسيتم تغطية الطريقين بالدقشوم والسن، هذا رد مجلس مدينة السرو.

لكن الواقع والمشاهد يؤكد أنه لا يوجد أى طريق ممهد حتى الآن وفى يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر كانت الطرق المؤدية الى المدرسة من ناحية مسجد محمد عبد الرءوف التمامى ومن ناحية مول ايتن ، طين ووحل ويتعذر السير عليها بأى طريقة ، و رد مجلس مدينة السرو لا يفى بحاجة الأطفال الملحة والعاجلة لرصف الطرق الخاصة بالمدرسة.

وطالب الأهالى بسرعة تغطية الطرق بالسن او الدقشوم . وهذا لم يتم الى الآن ، ما يريده أولياء الأمور تصرف عاجل وسريع حتى يستطيعوا السير والوصول إلى المدرسة فى ايام الشتاء، مع العلم أنه تم الانتهاء من الصرف الصحى من الطريق الثاني طريق مول أيتن ، ودعا الأهالى السيدة الفضلى منال عوض محافظ دمياط لمعاينة الطريقين على الطبيعة وكلنا ثقة فى عدالتها ورحمتها بأطفالنا والشفقة عليهم من هذه المعاناة التى لا يتحملها الكبار. 

طلعت العواد
مدينة السرو بدمياط

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك