الصفحات الوهمية تكدر الأمن والسلم الاجتماعي

كتبت: سها أحمد

شهدت مدينة السرو بدمياط هذه الأونة سيلا من معارك الصفحات الوهمية ووصل الأمر إلى مباحث الانترنيت فى دمياط وهناك محضر إدارى بقسم السرو فى شهر أبريل لعام 2024 ومنتظر تحويلة لجنحة.

وهناك سب وقذف للأمهات التى ماتت من سنوات وللزوجة وغير ذلك واتهامات لشخصيات عامة ووصل الأمر إلى انتحال شخصية وعمل فيديوهات بأشياء باطلة تم نشرها على الجروبات المختلفة فى مدينة السرو وتناقلتها ألسنة الناس على المقاهى وفى المنازل.

وزاد الأمر قبحا من شخصية من شخصية تربوبة تعمل بمدرسة بمدينة السرو أطلقت قذائف الشتائم والسب والقذف باسمها الحقيقى دون مراعاة لاخلاقيات مهنة التعليم دون رابط لذلك تلى ذلك موظف بمجلس مدينة السرو أطلق سهام القذف بكل جبروت ووقاحةمهددا من يظن أنه أبلغ عن مخالفات عنه باستغلال منصبه وعمل محاضر عدة لبيته انتقاما منه.

بالاضافة إلى صفحة أخرى تبحث عن كل سلبية فى كل مصلحة حكومية داخل مدينة السرو وتنشرها . كل ذلك يدور علنا على صفحات التواصل الاجتماعي والأمر زاد عن حده ويكدر الأمن والسلم الاجتماعي بمدينة السرو.

لذا نطالب من كافة المسئولين القيام بواجبهم وبذل مزيد من الجهد من قبل مباحث الانترنيت فى دمياط والدقهلية والقاهرة لتعقب كل اساءة على هذه الصفحات الوهمية لايقاف هذه المهازل التى قد تؤدى إلى تطورات لا تحمد عقباها وندعو الله أن يعود الهدوء تارة أخرى لمدينة السرو وعلاج هذه الظاهرة الغريبة عن مدينة السرو. 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك