الدكتورة وفاء رضا

كتب /محمد رضا

قامت الدكتورة وفاء رضا مدير إدارة الوايلى التعليمية  اليوم بمتابعة وزيارة عدد من مدارس الإدارة .

استهلت جولتها بزيارة مدرسة سبيل الخازندار الإعدادية بنين وحضرت طابور الصباح مع التلاميذ والمعلمين ، والقت كلمة في طابور الصباح تهنئ التلاميذ ببداية العام الدراسي الجديد .

وطالبت ” وفاء رضا ” منهم الاجتهاد والتفوق والمثابرة على تحصيل الدروس ، والاهتمام بالنظافة الشخصية حفاظا عليهم من الأمراض ، كما تحدثت مع التلاميذ في طابور الصباح عن بطولات حرب أكتوبر المجيدة وعن تضحيات جنودنا الأبطال في هذه الملحمة.

 قدمت ” رضا” التهنئة للمعلمين والتلاميذ بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة ، وقدمت التهنئة إلى السيد رئيس حي الوايلى خيرى حسين ، والى السيد محافظ القاهرة خالد عبدالعال والى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة خالد عبد الحكم ، كما قدمت التهنئة إلى وزير التربية والتعليم رضا حجازي بهذه المناسبة .

  وطالبت “مدير إدارة الوايلى” التلاميذ أن يكون حب الوطن هو أول شيء في قلب وعقل ووجدان كل تلميذ .

ثم قامت “الدكتورة وفاء رضا” بمتابعة سير العمل في المدرسة ، وقامت بالدخول إلى الفصول وتفقدت حجرات الأنشطة ودورات المياه، وتابعت الانضباط الإداري داخل المدرسة .

بعدها توجهت” الدكتورة رضا” إلى مدرسة الشهيد عمر عبدالمنعم الثانوية بنين، حيث قامت بمتابعة الانضباط الإداري، وتفقدت سير العملية التعليمية وهنأت العاملين في المدرسة بذكرى انتصار حرب أكتوبر والمولد النبوي الشريف .

وتوجهت بعدها إلى مدرسة الإعدادية المهنية بنين وقامت بتهنئة العاملين في المدرسة بالعام الدراسي الجديد وذكرى انتصارات أكتوبر والمولد النبوي الشريف .

وقامت بزيارة الفصول وتحية التلاميذ وسؤالهم عن أي معوقات تواجههم داخل المدرسة ، وبعدها توجهت إلى دورات المياه ثم تفقدت ملعب المدرسة .

 

الدكتورة وفاء رضا مدير إدارة الوايلى التعليمية

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك