كفر سعد البلد تحتشد للمهندس ” وليد التمامى “

نظمت قرية كفر سعد البلد بمحافظة دمياط مؤتمراً شعبياً حاشداً لتأييد ودعم المهندس وليد التمامى مرشح مجلس الشيوخ ، حيث شهد المؤتمر الشعبى حضوراً جماهيرياً منقطع النظير فى ملحمة حب وتأييد للتمامى .

شارك فى المؤتمر عدد كبير من أهالى كفر سعد البلد ، حيث تسابقت الكلمات وتزاحمت لتنظم الشكر إلى رجل غيور على وطنه يدور مع مصالح الوطن أينما دارت ليبحر  بتواضعه المعهود إلى قلوب محبيه هذا المعنى الحقيقي (للرجل المناسب في المكان المناسب).

عرفناك رجل أحب العطاء من أجل الوطن بهذه الكلمات تحدث الدكتور وهدان السعيد الذى استطرد قائلا ليس بغريب على كفر سعد البلد مواقفها الوطنية .
وتحدث التمامى مع اهالى كفرسعد البلد كعادته من القلب الى القلب ووجه “التمامى “كل الشكر والتقدير لاهالى كفر سعد البلد على حفاوة الاستقبال .

وحث “التمامى” أهالى كفر سعد البلد على أهمية المشاركة فى الانتخابات ومساندة الدولة فى ظل الظروف الحالية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي .

وقال “التمامى “لأهالى كفرسعد البــــلد إنه على دراية تامة بجميع المشاكل التى تخص الشارع الدمياطى ووعد أنه لن يتوانى ولن يولى جهدا على جهد لخدمة أهالى كفر سعد البلد مشيرا انها بلدى كما هيا بلدكم .

 

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك