في ظل القيادة المصرية الرشيدة التى تشجع العلماء الاكفاء على تصدر المشهد الادارى لمؤسسات الدولة ولا سيما في مجال التعليم العالى ، من هذا المنطلق تقدم الاستاذ الدكتور  فريد محمود كامل محمد الطنطاوى ، رئيس قسم الفيزياء بكلية العلوم جامعة قناة السويس لرئاسة الجامعة .

لافتاً أنه منذ أن ترأس قسم الفيزياء بجامعة قناة السويس والقسم يعتمد على  التدريس والبحث والتطوير للبرامج في علم الفيزياء وتطبيقاته بطريقه تشجيع علي التفوق العلمي والابتكار، وتقديم دراسة متطورة تتماشي مع المعايير العالمية لتخريج كوادر متميزة تساهم في دفع عجله البحث العلمي والتفاعل مع مشكلات البيئه والمجتمع .

وأعلن أنه قدم برنامجا منهجيا لتطوير الجامعة ونقلها الى جامعة علمية واعدة ، معتمدا على خبراته العلمية والادارية ، باعتباره عالما عالميا جاب العالم بذاته وأبحاثه التى تتجاوز الـ 500 بحث فى علم الفيزياء وهندسة المواد .

وفى تصريح خاص لــ” صوت الشعب ” أكد أن تشجيع فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى ، للعلماء والنهضة العلمية ، هو ما دفعنى للترشح لرئاسة الجامعة للوقوف خلف سيادته للمساهمة في النهوض بالوطن ورفعة مؤسساته ، لاسيما المؤسسة العلمية .        

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك