د. الحكيم رئيس الحركة
د. الحكيم رئيس الحركة

 غادة صقر عضو مجلس النواب تنضم للحركة الشعبية فى حب مصر

شهدت مدينة المنصورة مؤتمرا موسعا لقيادات الحركة الشعبية فى حب مصر ، بقاعة برج السوسن بجوار مجمع المحاكم بالدقهلية ، برئاسة الدكتور ممدوح عبد الحكيم الذى رحب بالحضور من منسقى الحركة الشعبية على مستوى المحافظات .

وقال د. ممدوح عبد الحكيم أن الحركة الشعبية تم اشهارها فى أغسطس 2014 برقم 3702 وأنها تمثل شعب مصر كله ، ولا تعمل لصالح أحزاب أو ضد أحزاب لكنها تعمل فى حب مصر .

لافتاً أن الحركة كيان سياسى له وجود على أرض الواقع ،بخلاف الأحزاب التى يتم تمويلها من الخارج أو من رجال الأعمال ، وهو ما جعل الحركة تنتشر على أرض الواقع فى القرى والعزب والنجوع .

وأعلن عبد الحكيم أن الدكتورة غادة صقر عضو مجلس النواب ، عن محافظة دمياط ، انضمت للمجلس الرئاسي للحركة الشعبية مؤكدا أن انضمامها يمثل اضافة للحركة الشعبية التى تضم كافة أطياف الشعب.

وقال الدكتور مدحت ثابت  نائب رئيس الحركة ، أن رئيس مجلس الوزراء الحالى ، لا يفقه شيئ فى العمل السياسى ، معلنا أن الحكومة القادمة حكومة ائتلافية ، وأن رئيس الحركة الشعبية ممدوح عبد الحكيم سيكون ممثلا فى تشكيل الحكومة القادمة ، بما لا يقل عن اختيار 25 % من الوزراء ، وانتقد آداء المحافظين الذين يعملون ببرستيج معين ، ولا يعرفوا دورهم ، لافتا أن الحركة تسعى ليكون لأعضاء الحركة التمثيل فى المواقع القيادية والمشاركة فى العمل العام فى حب مصر .

وقال ابراهيم فتحى منسق الحركة بمحافظة دمياط لم أجد نفسى الا فى الحركة الشعبية والعمل العام غايتى والتغلغل بين الجماهير لمعرفة مشاكلهم والعمل على حلها

د. ممدوح عبد الحكيم رئيس الحركة

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك