الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط

  حتى لايظن البعض أن رئيس نادى دمياط على رأسه ريشه من خلال علاقته القوية بالمحافظ الدكتور اسماعيل طه ،الذى قرر احالة المخالفات
 الواردة بشكوى أحد المواطنين ، ضد رئيس مجلس ادارة نادي دمياط للنيابة الادارية للاختصاص .
 كانت ادارة الشئون القانونية قد تلقت شكوى من عضو بمجلس ادارة نادي دمياط الرياضي ، يتضرر من قيام رئيس مجلس ادارة النادي بعرض اجتماع مجلس الادارة علي غير الحقيقة ، وعمل جدول أعمال متضمنا اقامة الجمعية العمومية العادية، في يوم 30/1/2017 دون اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .
 وذكرت الشكوى أنه لم يتم توجيه الدعوى من المدير التنفيذى من قبل مديرية الشباب والرياضة، ولم يرسل للشاكي وزملاؤه خطابات مسجله مصحوبة بعلم الوصول ، قبل موعد الاجتماع بأسبوع علي الاقل بالمخالفة للقانون ، كما أن النادي ليس به مضبطة تقيد بها محاضر الجلسات ،ويوقع عليها رئيس النادي والمدير التنفيذي .
 وأضاف عضو مجلس الادارةعدم موافقة المشكو في حقة علي سداد أي عضو من الجمعية العمومية قيمة الاشتراك ، حتي لا يكون له حق حضور الجمعية العمومية .
 بالإضافة الى مخالفة أمين الصندوق ما جاء بالقانون حيث يقوم رئيس النادي بعمل الشيكات وتظهيرها وصرفها من جيبه بتوقيع أول ، ثم يقوم بصرفها من البنك ،أثناء ورود أي مبالغ ترد من الوزارة ، أو الاتحاد ، أو حقوق البث ، ويتم ذلك دون الرجوع الي مجلس الادارة الذي ينعقد علي الورق فقط .
 وأكدت الشكوى عن وجود مخالفات مالية ، ومخالفات أخرى ، والتي ينعقد فيها الاختصاص للنيابة الادارية ، وعليه قرر المحافظ  احالة رئيس مجلس ادارة نادي دمياط للنيابة الادارية الاختصاص .