عبلة الكحلاوى للشباب :نحن بدأنا وعليكم استكمال مسيرة الخير

استقبلت جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الأستاذة الدكتورة عبلة الكحلاوى وفد من اكاديمية أخبار اليوم يضم طلاب الفرقة الثالثة والرابعة بالاكاديمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس تحت اشراف الدكتورة غادة شكرى الأستاذ بالاكاديمية

هدفت الزيارة إلى اطلاع الطلاب على انشطة الجمعية الخيرية والوقوف على ما تقدمه الباقيات الصالحات من خدمات انسانية فريدة لمرضى الزهايمر كبار السن من الرجال والنساء وللاطفال مرضى السرطان.

طلاب اكاديمية اخبار اليوم
طلاب اكاديمية اخبار اليوم

كان في استقبال الوفد الزائر اللواء أسامة ادام مدير العلاقات والإعلام بالجمعية وقيادات ومجلس إدارة الجمعية وتفقد الزوار دارى الجمعية دار أبى لرعاية مرضى الزهايمر كبار السن من الرجال ودار امى لرعاية مرضى الزهايمر كبار السن من النساء ودار ضنايا لرعاية الأطفال مرضى السرطان ممن يتلقون العلاج بمستشفى 57 والمعهد القومي للأورام من سكان المحافظات النائية .

وحرصت الأستاذة الدكتورة عبلة الكحلاوى على لقاء الطلاب على هامش زيارتهم وأكد في حوارها معهم على أهمية أن يتحصنوا بعمل الخير وان يجعلوا من اوقاتهم ما يقضونه في مساعدة غير القادرين باى شكل متاح حتى لو برسم بسمة على شفاه مريض أو مساندة كهل يعانى من المرض .

ومن جانبها اعربت الدكتورة غادة شكرى الأستاذة بالاكاديمية عن انبهارها الشخصى بما شاهدته موضحه أن الطلاب قدموا بعض المساعدات العينية ووعدوا اهلنا من مرضى الزهايمر والاطفال مرضى السرطان الذين ترعاهم الباقيات الصالحات باستمرار زيارتهم لهم .

واعلن الطلاب خلال الزيارة عن تنظيم حملة تبرعات بالاكاديمية وبين اسرهم من اجل استكمال المستشفي وشراء الاجهزة الطبية لها حتى يتم تشغيلها بأسرع وقت وخدمة المرضى غير القادرين .