HostTee - هوست تي

كتب – محمد أبو النور :

صرح المهندس فرج حواس مدير عام إدارة المواقف بمحافظة دمياط بأن الإدارة نجحت خلال الشهرين الماضيين في زيادة الإيرادات ، بما قيمته 300 ألف جنيه تقريباً ، مشيراً إلي أن هذا النجاح يأتي انعكاساً لتوجيهات المحافظ الدكتور إسماعيل طه والسكرتير العام اللواء سامي حمودة .

وأوضح حواس – في تصريحات خاصة لـ ” صوت الشعب ” – أن الطفرة التي حدثت في الإيرادات ترجع لضبط المواقف والمنافذ ، وتعديل الكارتة بالأسعار الجديدة ، والتنسيق مع المحافظات للتحميل بالكارتة ، بالإضافة للحملات المرورية المستمرة التي تتم بالتنسيق مع إدارة مرور دمياط .

م . فرج حواس مدير عام مواقف دمياط

وأعلن حواس فتح باب التقدم للحصول علي تصاريح العمل بالسرفيس الداخلي لمدينة رأس البر خلال موسم الصيف ، اعتباراً من شهر مارس المقبل ، مع زيادة الرسوم من 1200 إلي 2000 جنيهاً ، مؤكداً عدم منح أي تصاريح لأي سيارات عليها متأخرات من المواسم السابقة ، حيث سيتم تحصيل الرسوم دفعة واحدة بدون تقسيط ، كما سيتم تحصيل كافة المتأخرات المستحقة للدولة .

وقال حواس أن الاجتماع القادم للجنة العليا للمواقف بالمحافظة من المنتظر أن يبحث عدد من المقترحات الخاصة بتطوير المواقف ، حيث يتم دراسة نقل موقف خطوط مدن المحافظة المختلفة من موقعه الحالي بشارع 51 بمدينة رأس البر إلي الموقف الخارجي بشارع 107 ، علي أن يتم تخصيص موقف 51 للسيارات العاملة علي خطوط مدينة دمياط فقط ، لتخفيف الضغط المروري داخل المدينة .

كما تجري دراسة نقل موقف شربين والخطوط الأخري الواقع أسفل الكوبري العلوي بمدينة دمياط إلي موقف رأس البر بعد توسعته ، حيث توجد مساحة بجوار الموقف تسمح بالتوسعة ونقل هذه الخطوط ، حيث يمثل الموقف بوضعه الحالي واجهة غير حضارية للمدينة والمحافظة .