كفر البطيخ تطارد النواب باللافتات

كفر البطيخ تطاردهم باللافتات.. والترشيحات القادمة فى مأزق

أثارت لافتة مناهضة لنواب دمياط مجتمعين جدلاً جديداً عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام مع أزمة فيروس كورونا .

جاءت اللافته بعنوان ” من أهالى كفر البطيخ ” الى السادة النواب .. لامرحباً بكم فى بلدنا .. اللى ميخدمش البلد والناس من الافضل ميدخلهاش.

وأثارت تلك اللافته موجة من التأييد وأخرى من الانتقاد والسخرية من قبل الرواد حيث قال أحدهم .. تقصد مين من النواب القديم ولا الجديد ..  رد عليه آخر أعتقد الكل وقال أخر .. انت شايف ان فيه فرق بين القديم والجديد !!!!!.

وعقب أخر لاقديم ولاجديد كلها سبوبه من علي اكتاف الغلابه ، وغرد آخر..عندهم حق آمال لو من دائرة فارسكور والزرقاعندنا .. نقول ايه القديم والجديد هنآك فرق كبيراوي، وقال أخر .. هو واحد كان عايز يستثنى القهوه بتاعته من الحظر.

ووافق احدهم ما تنادى به اللافتة مطالبا البلاد كلها تعمل لافتات ترفض النواب قائلاً: والله عندهم حق لا نواب ولا رجال أعمال تطلع زكاة مالها علي الأقل الايامً دي لانهم كلهم بلا استثني …ومهما زاد المال زاد الجوع المفروض كل بلد تعمل كده .

وقال آخر كله شبه بعضه ياحاج  الكرامه بتقول القديم والمشتاق لأنهم شبه بعض اللي ماطلع واحد رخم منهم والتبرع باجرة شهر أن الله غني عن العالمين .

وغرد احدهم .. لن يحكم أحد فى ملك الله إلا بمراد الله، كل النواب يهمه الكرسى ، واعتبر الرواد أن دا كلام للجديد لأن الحصى شايف مزاجهم وعمل كل حاجه بكفر البطيخ كل الخدمات لبلده فقط .  

لم نكن وحدنا الذين تحدثنا عن حالة الجفاء بين الناس والنواب “صوت الشعب ” نوهت بأنه رغم تظاهر النواب بأنهم على قلب رجل واحد الا أن حالة الانسقام والتصدع وتباين الاراء بين نواب دمياط الثمانية  جعلتهم فى وضع لايحسدون عليه مع اقتراب الانتخابات البرلمانية القادمة   

  

 

 

 

  

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك