انتخابات المهندسين بدمياط

نقابة المهندسين بدمياط تشهد زحاماًشديداً لانتخاب نقيب و7 أعضاء

نقابة المهندسين بدمياط، تشهد زحاما شديدا، من المهندسين، منذ العاشرة من صباح اليوم الجمعة، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين بدمياط، والتي يتم إجراؤها في مقر النقابة، والتي ستنتهي في السابعة من مساء اليوم.

وتشهد الانتخابات منافسة كبيرة بين المرشحين لاختيار النقيب و7 أعضاء بالمجلس، كما يتنافس 5 مرشحين في انتخابات النقابة العامة من بينهم مرشح على منصب النقيب العام، و3 مرشحين فى منصب عضوية الشعب ومرشح على منصب عضو مكمل.

ويتنافس على منصب نقيب دمياط، 5 مرشحون هم: هاني حسن قنديل النقيب الحالي، ويوسف عبد الخالق العاصي، وعصام صلاح حسين، وعبد الرحمن الإمام عسيلى، وأحمد حسن درويش.

وعلى شعبة كهرباء يتنافس 9 مرشحون هم: محمد سامى الشربينى العريان، عبد الرحمن مصطفى عبد العزيز، رشا محمد قتاية، إيهاب محمود العشرى، أحمد أحمد أبو العطا، محمد أحمد الشربينى، إسلام فريد الحبشى، محمد طارق زيدان، شريف أحيد الدسوقى، وشعبة مدنى يتنافس فيها 9 آخرون هم: رضا فتحى قليب، محمد كارم مرعى، نبيل عبد الفتاح الحفناوى، محمود بشير سعد، إبراهيم منصور القط، طارق السعيد متولى بدوى، مجاهد عطية رزق نجم، أشرف فكرى شطا، على حسن معروف.

وفي شعبة ميكانيكا يتنافس 6 مرشحون هم: أشرف على عبيد، أحمد محمد الجندى، طارق عبد الحميد رمضان، ميرفت محمد النحاس، شريف شلبى أبو جلالة، حسن حسن زيد.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك