مدرسة اللغات برأس البر

كتب – حسن جاد :

منذ تولي الأستاذ صالح القصيفي مدير مدرسة اللغات برأس البر مسئولية العمل بالمدرسة ، وقد وضع علي عاتقه مهمة النهوض بالمدرسة ، وتحوليها إلي نموذج يحتذي به في التفوق والنبوغ وتحقيق الانجازات .

وحقق أبناء المدرسة خلال الفترة الماضية تفوقا كبيرا في كل المسابقات التي شاركوا فيها ، بفضل جهود إدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس في دعمهم وتشجيعهم ، وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتأهيلهم ونجاحهم .

وتجلي هذا النجاح في حصول المدرسة علي المركز الأول في عدد من المسابقات التي خاضتها علي مستوي الجمهورية . حيث حصلت المدرسة علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية لأفضل عمل فني في المجال الصناعي ، والمركز الأول في الاختبار الوطني للقرائية للصف الرابع الابتدائي  ، والمركز الأول في الترتيب العام علي مستوي الإدارة ، والمركز الثالث جمهوريه في مركز تنميه القدرات المسرحية ، والمركز الأول علي مستوي الإدارة مسابقه جماعه المناظرات في مسابقه أوائل الطلبة ، والمركز الأول صف ثالث إعدادي  ، والمعلم المثالي علي مستوي الإدارة من مدارس اللغات للعامين الماضي والحالي  في مجال رياض الأطفال ، ودرع وزاره الداخلية لفوز روضه المدرسة بمسابقه المدينة المرورية ، والمركز الأول علي مستوي المحافظة مشروع تحيا مصر لروضه المدرسة . كذلك حصول معلمات الروضة علي لقب المعلمة الفعالة علي مستوي الجمهورية ثلاث أعوام في خلال السنوات الخمس الماضية .

وكان للنشاط الرياضي نصيبه بالمشاركة في العرض الرياضي لافتتاح البطولة الدولية للمصارعة في الصالة الرياضية ، والعرض الرياضي في احتفاليه المحافظة بوصول الشعلة الاوليمبية لدمياط في منطقه اللسان برأس البر ، بجانب حصول العديد من طلبه وطالبات المدرسة علي العديد من الميداليات والمراكز في مسابقات السباحة والكاراتيه والكونغو فو .

وفي مجال التكنولوجيا قامت إدارة المدرسة بتوفير 10 معلمين لتدريب الطلبة علي استخدام  التكنولوجيا ، مدرب معتمد من شركة ميكروسوفت العالمية ، وتبذل مجهودا كبيرا للوصول بأبنائها الطلاب إلى أعلى المستويات التربوية والتعليمية  في مجال استخدام التكنولوجيا .

محرر صوت الشعب مع مدير المدرسة
محرر صوت الشعب مع مدير المدرسة