محمد أبو أحمد مدير الاسماعيلية

“المدرسة الاعدادية معونة أمريكية تم بناءها على مساحة نصف فدان”

 قال محمد أبو أحمد مدير مدرسة الإسماعيلية الابتدائية إن ” الحمد لله ، فالمدرسة  ليس لها أى صله بالمدرسة الإعدادية ، وأوضح أن المدرسة الاعدادية معونة أمريكية تم بناءها على مساحة نصف فدان أرض زراعية ، وبقدرة قادر أقيمت فى هذا المكان برقم كود مختلف .

 وقدم محمد احمد على صفحته فى “فيس بوك “الشكر لزملائه العاملين بالمدرسة وتلاميذ المرحلة الذين قاموا بتأدية تحية العلم ، وأن إدارة المدرسة لا تبتغي سوى المصلحة العامة وصالح العملية التعليمية، خاتما حديثه: “حفظ الله مصر والمصريين”.

ونفى محمد أبو أحمد وجود أى خلافات بين إدارتي المدرستين والعمل يجرى فى المدرسة بروح الفريق بين الزملاء فى العمل ، لاسيما وأن العمل الجماعي يجعل من الإنسان اجتماعيًّا يحبّ النّاس ويتفاعل معهم بما يصب فى مصلحة التلميذ أولا وأخيرا .

 لافتا انه لا توجد أى صراعات بين كافة العاملين بالمرحلة الابتدائية التى اشرف بإدارتها منذ سنوات، متعاونا مع الجميع لخدمة أبناء القرية .   

مشيرا أن الزملاء فى العمل يجمعهم تعاون كامل ، من أجل أولادنا ولا يوجد بالمدرسة الابتدائية أى مشاكل ، فنحن جماعة كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى سائر الجسد بالسهر والحمى .