محافظ دمياط يتابع تنفيذ مشروعات الرصف مع رؤساء المراكز

 مكتب – صوت الشعب :

صرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بان محافظة دمياط قد حققت العديد من الخطوات والإجراءات التنفيذية الواسعة والملموسة نحو تطبيق سياسة اللامركزية في إطار توجه عام للدولة لتحقيق المرونة الإدارية وتوفيرا للنفقات ورفع الاعباء عن كاهل الدولة .. حيث تم منح صلاحيات واسعة لرؤساء المدن لأول في خطوة غير مسبوقة بتحويل ميزانيات مشروعات الخطة العاجلة والاستثمارية إلى رئاسة كل مركز ومدينة لتنفيذ المشروعات الملحة وتلبية احتياجات المواطنين وفقا ﻻولوية الاحتياج ..

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور المحافظ برؤساء المراكز والمدن حيث بحث المحافظ الإجراءات المستندية والموقف التنفيذى لمشروعات الرصف بالبلاطات الخرسانية في المراكز والمدن والقرى التابعة

حيث وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الأجزاء المطروحة للتنفيذ من الخطة الاستثمارية ومواءمتها مع الموقف المستندى للصرف حتى يمكن متابعة بقية أجزاء الخطة ..

وطلب المحافظ من المهندس ضياء عوض أهمية المرور علي مشروعات خطة الرصف وإعداد دراسة بالأعمال المطلوب زيادتها وفقا ﻻولوية الاحتياج في إطار نسبة ال25 % من قيمة الأعمال ..

وأعلن المحافظ خلال الاجتماع عن توزيع دفعة جديدة من لوادر ومعدات النظافة وطلب المحافظ أن تعمل المعدات مركزيا بإقامة جراج كبير وامن بكل مركز ومدينة وتوزع مركزيا بالإضافة إلى المعدات القائمة بالقرى للقضاء علي شكاوى المواطنين من النظافة بعمل حملات جماعية مكبرة ..

وعن ازمة عدم وجود سائقين .. فقد كلف المحافظ اللواء ممدوح طه رئيس مركز ومدينة دمياط بإعداد خطة لحل مشكلة عدم وجود سائقين علي مستوى المحافظة والعرض عاجلا..