مبادرة إنزل شارك

فعاليات مبادرة “انزل شارك .. دى بلدك”

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، فى كلمته خلال فعاليات مبادرة “انزل شارك .. دى بلدك”، المنعقدة في القاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، اليوم الثلاثاء، إن أهالي دمياط سينزلون للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية .

واشار المحافظ إنه علي ثقة بأن جميع أهالى دمياط سينزلون للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مثل الانتخابات التي أجريت في الأعوام السابقة، وكانت المحافظة الأولي في التصويت علي مستوى الجمهورية.

وأوضح المحافظ، أننا لا نريد ببلدنا أن يكون سوريا ولا ليبيا، وسنجعل العملية الانتخابية ميسرة، وسنحدد كل الأدوار لكافة الجهات، سواء المجتمع المدني، أو رؤساء المدن، وأيضا الأزهر والكنيسة، مشيرًا إلى أننا نطلق حملة لأهل دمياط للمشاركة فى هذه الانتخابات، ونحن هنا الآن لتحديد المسئوليات.

فاعليات إنزل شارك

جدير بالذكر أن الفعاليات يشارك فيها عدد من الأحزاب المصرية، من بينها مستقبل وطن، والمصريين الأحرار، إلى جانب عدد من منظمات المجتمع المدني والرسمي، مثل الاتحاد الدولي للمرأة الإفريقية، والمجلس القومي للمرأة، وجمعية صناع الأثاث، وجميع رؤساء المصالح الحكومية، وورؤساء المدن ومدير أمن دمياط، ورئيس جامعة دمياط.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك