شعيب : البلشى الحصان الأسود فى معركة الشيوخ

استقبل الالاف من شباب ورجال وأهالى قرية كفر سعد البلد أحمد البلشى مرشح مجلس الشيوخ استقبالا حافلا فى مؤتمر جماهيرى حاشد عبر البلشى عن فرحته بالاستقبال الذى قام به رجال القرية .

معلنا ارتباطه الوثيق بالقرية من خلال علاقاته بالعديد من شباب ورجال القرية وزملاء الدراسة علاوة على علاقته بالعديد من الرياضيين الذين كان ومازال لهم دور بارز فى لعبة كرة القدم على مستوى المحافظة معلنا بأنه لن يتخلى عن تنفيذ جميع مطالب القرية حالا ومستقبلا من منطلق عشقه لكفر سعد البلد .

باعتبارها بلده الاول نظرا لعلاقات النسب والمصاهرة بالعديد من العائلات بالقرية وقال المحاسب محمد عبد الرحيم شعيب أن كفر سعد البلد تبادل البلشى حبا بحب وتتمنى له التوفيق والنجاح فى تلك المعركة مراهنا على فوز البلشى واصفا اياه “بالحصان الأسود ” فى تلك المعركة الانتخابية .

مناشدا الجماهير المشاركة فى المؤتمر بضرورة الوقوف صفا واحدة لاسيما وان فوز البلشى فرصة ذهبية لدمياط ولدمايطة .

وأكد الكابتن ابراهيم حمدتو خلال المؤتمرعلى دعم البلشى لما يتمتع به من خصال طيبة يندر وجودها فى هذا الزمن واعرب عن امتنانه الشديد بشخص البلشى حبيب الكل .

وبدأ محيى الهنداوى رئيس مجلس ادارة جريدة صوت الشعب كلمته خلال المؤتمر بأنها كلمة حق تقال فى ذلك المشهد أن احمد البلشى يمتاز بنظافة اليد وطهارة القلب وعفة اللسان مع كل من يتعامل معهم يؤدى خدمات كبيرة بدون مقابل لوجه الله تعالى مثلى تماماً ، مما يجعل فرصته أقوى من بين المرشحين.

لما يحظى به من علاقات اجتماعية واسعة علاوة على معطيات يمتلكها تجعله بحق من أفضل النواب الذين يستطيعون تحقيق مالم ينجزه الاخرون ، مردفا الدال على الخير كفاعله وهاأنا بذلك أدلكم على ترشيح البلشى خاصة وانه انسان ودود محب للخير مخلص لكل من يتعامل معه

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك