عيادة السرو بلا أطباء

كتب : مجدى مندور

شكا عدد كبير من المرضى المترددين على عيادة التأمين الصحى بمدينة السرو ، من عدم وجود أطباء، وأنه يتم تحويل المرضى الى دمياط مما يرهقهم بدنيا وماديا .

تقابلنا مع مديرالعيادة  د . وائل خضر الذى قال طالبت مراراً وتكراراً باستكمال العجز من قبل المسئولين، ونحن مازلنا فى الانتظار ، وأكرر عبر جريدتكم الغراء مناشدتى للسادة المسئولين بسد العجز حتى لا نرهق المرضى ولكى نكون عيادة مستقلة ذات رسالة مكتملة .

وأشار أن الدكتور محمد تعيلب مدير الفرع بدمياط لا يألوا جهدا لمساعدتنا ولكن الهيئة دائما ماتتحجج بالتعاقدات مع الاطباء ذات الاختصاص .

ويقول ابراهيم محمد عيد مدير الشئون المالية والإدارية بالعيادة ، عيادة التأمين الصحى بالسرو ، هى عيادة مستكملة من حيث الانشاءات ، ولكنها تفتقد الى الأطباء ذات الاحتصاص مثل ( اخصائى العظام ، واخصائى الانف والأذن ، واخصائى المسالك ) وغيرهم .

وأشار أن هناك مساندة من الدكتور محمد تعيلب مدير الفرع ، وأحمد الخياط مدير الشئون المالية بالفرع تم تجديد العيادة بالكامل وظهورها بالمظهر اللائق ، إلا أننا فى أمس الحاجة الى الاطباء المتخصصين لاستكمال العجز حتى لا نقوم بتحويل أى مريض الى دمياط رحمة بالمرضى الذين يعانون مشقة السفر .

ومن جانبه تعهد الدكتور محمد تعيلب مدير فرع هيئة التأمين الصحى بدمياط بحل مشاكل عيادة السرو فى أقرب وقت .