عدة علامات  تعني أن الزوج توقف عن حب زوجته

0
280

علامات  تعني أن الزوج توقف عن حب زوجته

عندما تبدأ مشاعر المرأة بالهبوط فإنها لن ترتفع مجددا قبل أن تصل إلى القاع
أي أن المرأة عندما تكون متضايقة ويقوم الرجل بمحاولة إخراجها مما هي فيه ، سيجد الرجل أن الأمور تزيد سوءا فيظن أنه أخطأ ، ولكن في الحقيقة هو لم يخطئ أبدا وكل ما عليه هو الاستمرار بمساندتها إلى أن تصل الى القاع ثم تبدأ فجأة بالارتفاع مجددا والتحسن .

إن المرأة في أوقات هبوطها لا تحتاج لمن يرفعها ، تحتاج فقط لحب أكثر واهتمام واحتواء أكثر ممن يرافقها في طريقها للقاع.

هناك عدة علامات  تعني أن الزوج أو الحبيب قد توقف عن حب زوجته أو حبيبته، اليكم بعض منها :

علامات توقف الرجل عن حب زوجته:

1- من المفترض أن يكون الحب ممتعا لا يبعث على الحزن والاكتئاب ووجع القلب، فإذا كان رجلك قاسيا، يهينك ويقلل من قيمتك، ويقوم بالشجار معكِ بشكل شبه دائم، فمن المحتمل أن يكون قد توقف عن حبك، فتوقفي عن التماس الأعذار له، لأنه لن تكون هناك آية مبررات لتصرفاته الغريبة، 

علامات توقف الرجل عن حب زوجته

لان الانسان الطبيعي عندما يقوم بجرح مشاعر من يهتم به، فإنه يسارع إلى الاعتذار واسترضائه، وليس تجاهله والاستمرار في تعذيبه.
لا تتقبلي حججه الواهية بأنكِ من يفتعل المشكلات، أو أنكِ تدفعينه للجنون، فهذه مبرراته حتى لا يشعر بأنه يظلمكِ.

علامات انتهاء الحب

2- احدى علامات انتهاء الحب، أن يبدأ الزوج في ممارسة العنف الجسدي تجاه امرأته، فهو يستغل حبها له في التنفيس عن غضبه من خلال ضربها واهانتها.

علامات توقف الرجل عن حب زوجته

 

3- عندما يتوقف الرجل عن الالتزام بكلمته ووعوده للطرف الآخر، وعندما تقل محاولاته للتواصل معكِ، هاتفيا، أو بالحديث المتبادل داخل المنزل، فإن ذلك معناه أنه لم يعد يهتم بها.

4- اذا توقف زوجك عن ممارسة العلاقة الحميمة معك، وحاول اختلاق الأعذار في كل مرة تطلبين منه ذلك، فذلك معناه أنه لا يحبك حاليا.

5- عندما لا يكون رجلك غير مهتم أين ذهبتِ، ومتى ستعودين؟ فذلك لأنه لم يعد يشعر بوجودك في الأساس. اسألى نفسك: “لماذا كان يقلق عليكِ كثيرا في السابق، ثم توقف فجأة عن الاهتمام بكِ؟!”

6- اذا لم يبدِ زوجك أي نوع من التعاطف أو الاهتمام، عندما يحدث خطب ما لأحد أفراد أسرتك، واذا توقف عن تلبية طلباتك وكان يخبرك في كل مرة أن تأتي بها لنفسك أو استقدام أحد أقاربك لمساعدتك بدلا منه، فذلك لأنه لم يعد يشعر بأنكِ أهم شخص في حياته.

7- اذا كان دوما مشتت التركيز، أو أصبحتِ تشعرين وكأنكما تعيشان في جزيرتين منعزلتين، فتلك إشارة واضحة لإنتهاء حبكِ في قلبه.

8- اسألى نفسك: “هل أشعر بالحب في كنفه؟”، وكوني صادقة في الإجابة على هذا السؤال، فإذا كنت لا تشعرين أنه يحبك، فإن ذلك قد حدث لأنه قد توقف بالفعل عن حبك.

كما أن بعض الفتيات يدفعن أنفسهن للاستمرار في علاقتهن بالخطيب، ظنا منهن أن الأمر سيكلل في النهاية بالزواج، وبالتالي يتحملن كل تصرفاته السيئة في سبيل تحقيق حلمها بارتداء الفستان الأبيض. على أن الفتاة تخدع نفسها كثيرا، قبل أن تكتشف أن هذا الحلم لن يتحقق أبدا، وهذه هي اشارات ذلك:

علامات تخبرك أنه لن يتزوجك أبدا:

1- اذا اشترى رجلك سيارة فارهة أو دراجة نارية أحدث موديل، بدلا من انفاق مدخراته على شراء “شقة الزوجية”.

فكلما كان الرجل ينفق بتهور وبلا حساب للمستقبل، كان ذلك أكثر دلالة على أنه لا ينوي الزواج قريبا، لأن ذلك معناه أنه يفكر في “أنا” بدلا من التفكير في “نحن” سويا.

2- اذا كان الرجل دائم السخرية من أصدقائه المتزوجين، ويصفهم بالأغبياء ومثيري الشفقة والحمقي والفاشلين والخاسرين، فإن ذلك يعني أنه لا يحب فكرة الزواج والاستقرار.

3- اذا كان الرجل دائم الشجار معكِ، ويجعلك تبكين بشكل شبه دائم، ولا يبذل أي مجهود لإرضائك، أو اذا كان خائنا وكاذبا وغير مسئول، فلا تتوقعي أنه سيأتي إلى منزل أسرتك في زيارة قريبا !

4- اذا كان الرجل ينظر إلى الزواج على أنه اتفاق مالي يكون الرابح الوحيد منه هو المرأة، فهو بالتأكيد لن يتزوجك.

5- اذا كان الرجل قد تربى وسط أبوين مطلقين، فإنه قد يكون كارها للفكرة برمتها.  

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك