سامى سليمان يجتمع بأمانة دمياط الجديدة برئاسة اللواء العنانى
اللواء العنانى : نسعى لحل المشاكل لتحقيق المزيد من السلام النفسى والاجتماعى  بين أبناء الوطن 

 عقد محمد سامى سليمان الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط ، إجتماعا موسعا ، مع اللواء بليغ العنانى ، الأمين الجديد  للحزب بدمياط الجديدة، وإسلام مراد أمين التنظيم ، وأعضاء هيئة المكتب ، ومحمد مجاهد أمين الشئون الإدارية بهيئة مكتب المحافظة .

أعرب ” سليمان ” عن سعادته بالأمانة الجديدة التى تم تشكيلها فى وقت قياسى ، بالعديد  من الكوادر والشخصيات البارزة فى المجتمع العاشقة للعمل العام  ، وحثهم عي ضرورة الانتهاء من تشكيلات مدينة دمياط الجديدة ، والتفاعل الميدانى فى خدمة المواطنين .     

وأشار ” سليمان ” أن المرحلة المقبلة من تاريخ حزب مستقبل وطن فترة حاسمة ، تتطلب العمل الجاد ، والعمل على التواصل الجماهيرى بين المسئولين وأبناء دمياط للعمل على مساعدتهم فى انهاء مصالحهم وتحقيق رغباتهم الاجتماعية .

لافتاً أن المرحلة القادمة بما تشملها من انتخابات رئيس الحزب ، وتعديل للائحة خلال المؤتمر العام للحزب فى نهاية الشهر الجارى، تتطلب الاصطفاف على قلب رجل واحد من أجل مصر .

من جانبه أكد اللواء العنانى أمين حزب مستقبل وطن بدمياط الجديدة على ضرورة التواجد والاجتهاد والانخراط الجماهيرى بين أبناء المجتمع لمعرفة المشاكل التى يواجهونها ، والسعى لدى الجهات المختصة لإنهاء تلك المشاكل لتحقيق المزيد من السلام النفسى والاجتماعى  بين أبناء الوطن .

سامى سليمان أمين عام حزب مستقبل وطن يجتمع بأمانة دمياط الجديدة برئاسة اللواء العنانى

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك