رئيس جامعة دمياط يتابع الامتحانات

تفقد صباح اليوم  أ.د ممدوح نعمة الله ،القائم بعمل رئيس جامعة دمياط ، وأ.د طارق أبو المعاطي ،نائب رئيس الجامعة لشئون ،وعمداء ووكلاء الكليات ، سير العمل بامتحانات الفصل الدراسي الأول ، بكليات الزراعة ، والفنون التطبيقية والآداب.

شدد د. نعمة الله ، د. أبو المعاطي خلال متابعة الامتحانت  بكلية الآداب على ضرورة التزام أعضاء هيئة التدريس بمواصفات الورقة الإمتحانية، وضرورة تفادي سلبيات الورقة الامتحانية غير المطابقة للمواصفات طبقاً لمعايير الجودة.

رئيس جامعة دمياط يتابع الامتحانات

 فيما وجه أ.د محروس المعداوي ،عميد كلية الآداب ، الدكتور حمدان ربيع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ،لإعداد مذكرة بتلك الورقة الامتحانية وعرضها على مجلس الكلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

كما شدد على ضرورة الالتزام بالقواعد المعتمدة للكتب الدراسية الخاصة ببعض المواد، والتي تم التنبيه عليها أكثر من مرة من حيث جودة الورق المستخدم في الطباعة ، وكذلك التطبيقات المرفقة بالكتاب (الشيت) ، من أجل تقديم عملية تعليمية متميزة تصب في النهاية في مصلحة الطالب، وتعكس الصورة الجيدة لعضو هيئة التدريس والكلية.

كما أكد أ.د طارق أبو المعاطي على ضرورة تطبيق القواعد على الطلاب المشاغبين خلال الامتحانات بكل حسم للحفاظ على سير عملية الامتحانات.

وتم التأكيد أيضاً على عمداء الكليات بضرورة تسليم كراسات الإجابة لأعضاء هيئة التدريس المعنيين خلال (3) أيام فور انتهاء الامتحان لبدء التصحيح لإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول بحد أقصي منتصف فبراير.