د. نعمة الله ، د. أبو المعاطي يتفقدا اعمال الامتحانات

تفقد ظهر اليوم  أ.د  ممدوح نعمة الله – القائم بعمل رئيس الجامعة، أ.د  طارق أبو المعاطي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سير العمل بامتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية التربية، وذلك عقب بدء الفترة الإمتحانية الثانية، حيث رافقها أثناء الجولة السادة وكلاء الكلية.

متابعة امتحانات كلية التربية بدمياط

وانتظمت أعمال الامتحانات بالكلية دون عقبات، وتم التأكد من ذلك من خلال مناقشة سريعة مع عدد من الطلاب والطالبات، ووجه  أ.د ممدوح نعمة الله ، أ.د طارق أبو المعاطي الوكلاء ومراقبي اللجان على ضرورة تذليل كافة الصعوبات التي قد تظهر لتوفير البيئة المناسبة للطلاب والطالبات خلال فترة الامتحانات.

د. أبو العاطى يتابع الامتحانات

وأكد . د . طارق أبو المعاطي خلال الجولة على ضرورة تسليم كراسات الإجابة لأعضاء هيئة التدريس المعنيين على وجه السرعة لبدء التصحيح لإعلان النتيجة بحد أقصي منتصف فبراير، مشددا على ضرورة الإنتهاء من إعداد الخطط الدراسية للفصل الدراسي الثاني وإرسالها إلى إدارة الجامعة في أسرع وقت ممكن.

وفي نهاية الجولة، أكد  نعمة الله لدى القائمين على إدارة الكلية بضرورة موافاة إدارة الجامعة بأي عقبات تظهر للعمل على تلافيها أولاً بأول دون أن تتأثر عملية سير الامتحانات بذلك.