أحمد عبدالله محرر صوت الشعب مع الدكتور \محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بدمياط

كتب: أحمد عبدالله&ياسر الجمال صرح الدكتور /محمود طلحة
وكيل وزارة الصحة بدمياط؛؛ أن
مديرية الصحة بدمياط
اختتمت، القافلة الطبية، التي نظمتها في قرية الزعاترة التابعة لمركز الزرقا خلال يومى الأربعاء والخميس، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، التي أقيمت تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

وقال الدكتور محمود طلحة
أيضا
إنه تم الكشف على 2200 مواطن، وتحويل 26 مواطنًا للمستشفيات، وعلاج 6 على نفقة الدولة، والكشف على بقية أبناء القرية في كافة التخصصات الطبية، فضلًا عن إجراء التحاليل والأشعة وصرف العلاج اللازم بالمجان.

وأضافت الدكتورة وفاء الصادق، مديرة القوافل العلاجية بوزارة الصحة، أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للحالات التي تم تحويلها إلى المستشفيات والعلاج على نفقة الدولة، مؤكدًة استمرار تلك القوافل في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المحافظة فى كافة المناطق بالمجان.

وأضاف الدكتور محمد الغباشي مدير إدارة القوافل العلاجية في مديرية الصحة بدمياط، أن القافلة توافرت فيها خدمة الأشعة العادية والسونار والايكو ومعمل للدم والطفيليات، كما توفر جهاز الايكو في القافلة، بالإضافة إلي عيادات متنقلة، ومعمل وصيدلية لصرف العلاج بالمجان، ويتم الصرف بسهولة ويسر، وأطباء أكفاء في كافة التخصصات، ليشعر المواطن بالحياة الكريمة، أثناء تواجد القافلة، وهذا هو الهدف منها.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك